رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سون يقود فريق توتنهام.. وويلسون في هجوم نيوكاسل

02:30 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
سون يقود فريق توتنهام.. وويلسون في هجوم نيوكاسل

هيونج مين سون لاعب توتنهام

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، المديرالفني لفريق توتنهام هوتسبير، تشكيل فريقه الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد في واحدة من مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويقود الثنائي الخطير هيونج مين سون، وهاري كين، تشكيل السبيرز، حيث سيعتمد "مورينيو" على طريقة 4-3-3، ويتكون من:

حارس المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: مات دوهرتي، إريكداير، دافينسون سانشيز، بن ديفيز.

خط الوسط: بيير إيميل هويبرج، هاري وينكس، جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم: لوكاس مورا، هاريكين، هيونج مين سون.

وعلى الجانب الآخر، أعلن ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، عن تشكيل فريقه، حيث يعتمد على طريقة 4-4-2، ويتكون من:

 حارس المرمى: كارل دارلو.

خط الدفاع: خافيير مانكويلو، جمال لاسيليس، فيدريكو فرنانديز، مات ريتشي.

خط الوسط: جيف هندريك، إيزاك هايدين، جونجو شيلفي، ميجيل ألميرون.

خط الهجوم: كالوم ويلسون، يولينجتون.

فريقا توتنهام ونيوكاسل يملكان 3 نقاط

وتنطلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة "الرابعة بتوقيت مكة المكرمة"، وسيتم نقلها عبر قناة "بيإن سبورتس HD1"، ويقودها الحكم الإنجليزي بيتر بانكس.

ويدخل فريق توتنهام مباراة اليوم، وفي رصيده ثلاث نقاط، جمعها من فوز وخسارة، محتلا المركز الثامن، ويملك الفريق الضيف الرصيد ذاته بعد خسارة وانتصار، لكنه يقبع في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف.

ويسعى "مورينيو" و"بروس" إلى تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الارتقاء في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن نادي توتنهام هوتسبير، أعلن أول أمس الجمعة، وصوله إلى الدور الرابع من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بشكل رسمي، وأوضح موقع توتنهام الرسمي، اليوم، في بيان رسمي صادر من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن تأهل سبيرز على حساب ليتون أورينت.

وأضاف البيان: "تأهل توتنهام هوتسبير إلى الدور الرابع، وسيلعب الآن مع تشيلسي يوم الثلاثاء 29 سبتمبر، وفقًا لقواعد الكأس، ولا يمكن لعب مباراة توتنهام ضد ليتون أورينت في الدور الثالث، والتي كان مقررًا لها الثلاثاء 22 من الشهر الجاري، بسبب إصابة عدد من لاعبي منافس سبيرز بفيروس كورونا".

وواصل: "قرر الاتحاد الإنجليزي تأهل توتنهام، لأن ليتون أورينت لم يتمكن من الوفاء بالتزاماته إداريًا لخوض المباراة، يرسل الجميع في توتنهام أطيب تمنياته إلى ليتون أورينت، من أجل صحة اللاعبين والموظفين وعائلاتهم وجميع المتضررين في هذا الوقت".