رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ستيرلينج يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام ليستر

05:14 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
ستيرلينج يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام ليستر

رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام ليستر سيتي، التي ستقام على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد التشكيل غياب المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس بسبب الإصابة، والدفع بإيريك جارسيا على حساب جون ستونز في قلب الدفاع.

وجاء تشكيل السيتي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، جارسيا، آكي، ميندي.

خط الوسط: رودريجو، فيرناندينيو، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، رياض محرز، رحيم ستيرلينج.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: ستيفن، زينتشينكو، لابورت، توريس، ديلاب، دويل، بالمير.

وعلى الجانب الآخر، دفع برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي، بالمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي أساسياً في تشكيل لقاء اليوم.

وجاء تشكيل ليستر سيتي على النحو الآتي: شمايكل ، جيمس جاستن، إمارتي ، إيفانز ، سويونكو ، كاستانيي ، ميندي ، يوري تيليمانس، باريت، هارفي بارنز، جيمي فاردي .

جوارديولا: خيسوس سيغيب لمدة شهر.. ونأمل في عودة أجويرو خلال أسابيع

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه يتوقع غياب المهاجم جابرييل خيسوس عن صفوف الفريق، بسبب الإصابة لمدة شهر.

وأصيب مهاجم السيتي خلال الانتصار على ولفرهامبتون، في أولى مباريات السيتزنز هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين الماضي، بثلاثية مقابل هدف.

وأبعدته الإصابة بالفعل من قائمة البرازيل لخوض المباريات المقبلة ضد بيرو وبوليفيا، وهي ضربة أخرى للسيتي مع الغياب المستمر للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وتحدث جوارديولا، قائلاً: "لقد أصيب جابرييل ضد ولفرهامبتون لذلك سيغيب لمدة شهر، إنها مشكلة عضلية، ليس لدينا سيرجيو، ليس لدينا جابرييل، بالطبع لدينا العديد من الخيارات، لدينا ليام ديلاب، ويمكن لكول بالمر أن يلعب كمهاجم أيضًا، سنرى".

وبسؤاله عما إذا كان يفكر في موعد عودة أجويرو، الذي غاب عن الملاعب منذ خضوعه لجراحة في الركبة في يونيو، قال مدرب السيتي إنه يأمل أن يتمكن الهداف التاريخي من العودة في غضون "أسابيع".