رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفيتش يقترب من مانشستر يونايتد بعد موافقة زيدان على رحيله

10:06 ص | الجمعة 02 أكتوبر 2020
يوفيتش يقترب من مانشستر يونايتد بعد موافقة زيدان على رحيله

يوفيتش

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن هناك تطورات جديدة بشأن مستقبل الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني مع الفريق، خلال الموسم الحالي 2020-2021.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن الفريق الملكي يسعى لإعارة لاعبه الصربي لوكا يوفيتش هذا الموسم، من أجل محاولة استعادة مستواه القوي الذي كان عليه قبل الانضمام للفريق.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن لوكا يوفيتش أبلغ وكيله أنه يرغب في الانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد، مبينة أن هناك مفاوضات متقدمة بين الطرفين لإتمام الصفقة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيدفع راتب اللاعب الصربي خلال فترة الإعارة، غير أن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لليونايتد، يرغب في وضع بند لشراء الصربي في نهاية الإعارة.

وتابعت الصحيفة أن المسؤولين في الفريق الملكي يرفضون فكرة بند البيع النهائي في عقد إعارة لوكا يوفيتش، في الوقت الحالي.

وربطت تقارير، في الفترة الماضية، يوفيتش بالرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو، بناء على رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال.

ريال مدريد يرفض عودة لاعبه يوفيتش إلى ناديه السابق

وكان "يوفيتش" قد رحل عن النادي الألماني في صيف 2019 إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو، لكنه لم يشارك سوى في 27 مباراة، إذ أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما.

ويجد لوكا يوفيتش صعوبة في المشاركة بانتظام تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مما يجعل أمر خروجه حتميا للحصول على فرصة اللعب باستمرار.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية سابقة أكدت أن ريال مدريد يفضل إعارة لاعبه الصربي إلى أحد أندية إسبانيا أو إيطاليا أو إنجلترا، مشيرة إلى أنه من الصعب إعادته إلى فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت الألماني.