رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: عوار قد ينضم إلى ريال مدريد.. ولم أفقد الأمل في هازارد

02:56 م | السبت 03 أكتوبر 2020
زيدان: عوار قد ينضم إلى ريال مدريد.. ولم أفقد الأمل في هازارد

زيدان مدرب ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن مدى جاهزية فريقه لمواجهة نظيره ليفانتي، غدا الأحد، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وأبدى المدرب الفرنسي، إعجابه الشديد بالأداء الذي يقدمه منافسه ليفانتي منذ بداية الموسم الجاري، في إشارة إلى أنه يعد خصماً عنيداً لا يقبل الهزيمة، لذلك ستكون المباراة صعبة، بقوله: "يجب علينا السير بشكل منضبط طوال الـ90 دقيقة أمامهم، كما يجب تحسين مستوانا وتصحيح الأخطاء التي أرتكبناها في المباريات الماضية".

وعن الإصابات المتعاقبة على الفريق، فأكد أن الأمر لن يكون مقلقاً كما يتوقع البعض، قائلاً: "لست قلقاً بشأن الإصابات التي تكبدتها مؤخراً، علينا مسايرة الأوضاع، وإصابة هازارد عضلية، ومتفائل بعودته بشكل جيد خلال الفترة المقبلة".

وانتقل مدرب ريال مدريد، للحديث عن اهتمامه بضم حسام عوار لاعب أولمبيك ليون والمنتخب الفرنسي، بالإشارة إلى إعجابه الشديد بالأداء الذي يقدمه الديك الفرنسي على مدار الفترة الماضية، متوقعاً أن يكون ضمن فريقه يوماً ما، لكنه رفض الإفصاح عن أي تحركات من قبل إدارة النادي الملكي تجاه اللاعب.

وسيكون ريال مدريد "حامل اللقب" على موعد مع ليفانتي، في الرابعة عصر غدا الأحد، ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي يخوضه الملكي من المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يوجد منافسه في المرتبة الثالثة عشر برصيد 3 نقاط.