رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيا مع فياريال بالدوري الإسباني

07:28 م | السبت 03 أكتوبر 2020
أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيا مع فياريال بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد

تعادل أتلتيكو مدريد مع فياريال، سلبيا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

شهدت المباراة سيطرة نسبية من أتلتيكو مدريد على الكرة، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى فياريال، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة الخامسة محتلًا المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع فياريال رصيده إلى النقطة 8 محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري.  

 فياريال يتعاقد مع الجناح المصري هيثم حسن

وأعلن نادي فياريال الإسباني، تعاقده مع الجناح المصري هيثم حسن، قادما من فريق شاتورو الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي، توصله لاتفاق مع إدارة شاتورو الفرنسي، لضم اللاعب المصري الشاب بعقد يمتد لأربعة مواسم مقبلة.

وأوضح الموقع الرسمي لفريق فياريال، أن هيثم حسن الذي ولد في 2 أغسطس عام 2002، ويبلغ من العمر 18 عاما، لعب مع المنتخب الفرنسي للشباب، ويتمتع بقوة واضحة وسرعة كبيرة بالكرة، كما يتميز بتسديدات صاروخية بقدمه اليسرى، وسيدعم فريق ميجيل ألفاريز.

وميجيل ألفاريز هو مدرب فريق فياريال "ب"، وليس الفريق الأول، ما يعني أن هيثم حسن، سيتواجد مع فريق الشباب بالغواصات الصفراء.

وكان نادي فياريال تعاقد مع أدريان دي لا فوينتي لاعب ريال مدريد، لثلاثة مواسم مقبلة، وأكد الموقع الرسمي لنادي فياريال الرسمي، أن دي لا فوينتي أصبح التعزيز الثالث للفريق الثاني لفياريال، بقيادة المدرب ميجيل ألفاريز في الموسم الجديد.

وأدريان دي لا فوينتي، مدافع شاب بدأ مسيرته الكروية في يونيون كولادو فيلابا، وفي عام 2007، انضم إلى صفوف الفئات ريال مدريد، حيث لعب هناك رفقة مختلف فرق الناشئين والشباب، ومنذ عام 2018 لعب مع ريال مدريد كاستيا، كما أنه لاعب دولي مع المنتخب الإسباني تحت 19 عامًا.