رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طائرة خاصة تجمع ميسي وسواريز قبل الأجندة الدولية

11:50 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
طائرة خاصة تجمع ميسي وسواريز قبل الأجندة الدولية

ميسي وسواريز

وصل الثنائي ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، وزميله السابق لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الحالي، إلى الأرجنتين، على متن طائرة خاصة جمعت الثنائي، وذلك قبل خوض المباريات الدولية رفقة منتخبيهما.

وتواجد ليونيل ميسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في عاصمة بلاده بوينس آيرس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الإكوادور، يوم الخميس المقبل، وذلك بصحبة زملائه باولو ديبالا، نيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونيا.

في المقابل، وصل لويس سواريز إلى أوروجواي استعدادا للانضمام لمنتخب بلاده، الذي بدأ الاستعداد لمواجهتي تشيلسي والإكوادور، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتواجد "سواريز" في مطار كاراسكو الدولي في مونتفيديو، عاصمة أوروجواي، قادما من بوينس آيريس، التي وصلها على متن الطائرة التي تقل صديقه ليونيل ميسي.

وتحدث "سواريز" لوسائل الإعلام قبل مغادرته صالة الوصول، قائلا إن مواجهة تشيلي يوم الخميس، ستكون معقدة مثلها مثل باقي مباريات التصفيات، وأكد أنه سيكون متشوقا للغاية لخوض هذه المنافسات مرة أخرى.

وتحدث مهاجم أتلتيكو مدريد، عن غياب زميله إدينسون كافاني، الذي لم يستدعه الجهاز الفني للمنتخب، والذي انضم أمس لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلا إن الفريق دائما ما يتأثر عند غياب لاعبين مهمين مثل كافاني، مبينا أن أوروجواي لديها فريق جيد للغاية يضم الآن بعض الوجوه الجديدة.

ميسي يصل الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور

على الجانب الآخر، وصل ميسي وزملاؤه في المنتخب الأرجنتيني إلى بوينس آيريس، على متن الطائرة الخاصة، ليكونوا تحت إمرة المدرب ليونيل سكالوني، حيث سيخضعون لفحوصات فيروس كورونا، قبل المشاركة للمرة الأولى في المران مع باقي زملائهم بالمنتخب.

جدير بالذكر أن العديد من لاعبي منتخب الأرجنتين بدأوا التدرب، أمس الاثنين، في بوينس آيريس، استعدادا لمواجهة الإكوادور، يوم الخميس، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وبعدها سيزور التانجو نظيره منتخب بوليفيا يوم الثلاثاء 13 أكتوبر.