رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد محروم من خدمات كافاني لمدة أسبوعين

12:59 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
مانشستر يونايتد محروم من خدمات كافاني لمدة أسبوعين

إيديسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد

زاد الأوروجوياني إيدسون كافاني، أحدث صفقات مانشستر يونايتد، من أحزان الشياطين الحمر، بعد خروجه من حسابات النرويجي أولي جونار سولشاير، في أول جولتين بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، التي تفرضها "فيفا" على الأندية.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، كافاني سيخرج من حسابات سولشاير، بعد عودة عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد، بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية، بسبب مشاركته برفقة منتخب بلاده "أوروجواي"، في تصفيات كأس العالم 2022.

سيتعين على كافاني، الخضوع لفترة عزل صحي، لمدة 14 يوماً، بعد عودته من أوروجواي، وفقاً للبروتوكول الطبي، الذي تضعه رابطة الدوري الإنجليزي، على العائدين من بلاد أخرى، ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يغيب الأوروجوياني عن مواجهتي نيوكاسل وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، على أن يتم تجهيزه للمشاركة في مستهل مشوار الحمر ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستنطلق بمواجهة باريس سان جيرمان "فريقه السابق" في دور المجموعات، ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة القارية، المقرر انطلاقها يوم 20 من الشهر الجاري.

ويأمل سولشاير في حصول كافاني على إعفاء من الحكومة، يسمح له بالمشاركة في مباراة نيوكاسل، دون الدخول في مرحلة الحجر الصحي، التي تستغرق 14 يوماً، وذلك للاعتماد عليه، لسد فجوة غياب أنتوني مارسيال، الذي سيغيب لثلاثة مباريات في الدوري الإنجليزي، بداعي إيقافه.

وانتقل إيدسون كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، ليرتدي قميص الشياطين الحمر، لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، ليصبح المهاجم الأوروجوياني ثالث صفقات اليونايتد، بعد التعاقد مع دوني فان دي بيك من أياكس وأليكس تيلليس من بورتو.