رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوجبا يثير الجدل حول مصيره مع مانشستر يونايتد: اللعب لـ ريال مدريد حلم

08:12 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
بوجبا يثير الجدل حول مصيره مع مانشستر يونايتد: اللعب لـ ريال مدريد حلم

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أثار لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل حول مستقبله مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، في ظل الأنباء المنتشرة عن رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه.

وقال بوجبا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب فرنسا اليوم الخميس، أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: " كل لاعبي كرة القدم يحبون اللعب مع ريال مدريد، إنه حلم بالنسبة لي، فلماذا لا يحدث في يوم من الأيام؟".

وأضاف: "أنا في مانشستر وأحب فريقي، ألعب في اليونايتد وأستمتع وأريد أن أفعل كل شيء لأضع النادي في المكان الذي يستحقه، سأقدم كل شيء إلى أقصى الحدود، مثل زملائي في الفريق".

وتابع: "لم يخبرني أحد بأي شيء، ولم أتحدث إلى إد وودوارد، لم نتحدث عن صفقة جديدة، في الوقت الحالي أنا في مانشستر وأركز على العودة إلى أفضل مستوياتي".

واستكمل: "أعتقد أنه ستكون هناك لحظة يأتي فيها النادي ويتحدث معي وربما يقدم لي شيئًا أو لا، حتى الآن، لم يحدث شيء، لا أستطيع أن أخبرك بشيء لا أعرفه".

ويتواجد بوجبا حاليا مع المنتخب الفرنسي، حيث شارك كبديل في انتصار الديوك على أرضهم ضد أوكرانيا بسباعية مقابل هدف وديا، قبل أن يعود إلى إنجلترا لاستكمال موسمه مع مانشستر يونايتد، ويلتقي يوم السبت المقبل مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 أشهر فقط، وارتبط بوجبا بالرحيل عن اليونايتد إلى ريال مدريد منذ عام تقريباً، خاصة عندما غاب عن معظم الموسم الماضي بسبب إصابة طويلة الأمد.

مانشستر يونايتد يضم كافاني وتيليس بعد فضيحة توتنهام

ويعيش مانشستر يونايتد حاليًا أزمة كبيرة، بعدما تكبد الفريق هزيمة ثقيلة بسداسية مقابل هدف على أرضه أمام توتنهام هوتسبير، وسط سخط جماهيري كبير، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة الإنجليزية.

ودعم مانشستر يونايتد صفوفه بضم الثنائي أليكس تيليس ظهير بورتو، والمهاجم الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني، لتعويض نتائجه المخيبة في بداية الموسم، قبل غلق سوق الانتقالات بساعات قليلة.