رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"حراسة خاصة واتهامات بالتزوير".. كواليس حملة سحب الثقة من رئيس برشلونة

02:21 م | السبت 10 أكتوبر 2020
"حراسة خاصة واتهامات بالتزوير".. كواليس حملة سحب الثقة من رئيس برشلونة

بارتوميو رئيس نادي برشلونة

تتواصل محاولات جبهة المعارضة في برشلونة، لسحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو، قبل انتهاء عهده داخل جدران قلعة "كامب نو"، وهي الأزمة التي احتدمت في أعقاب إعلان ليونيل ميسي رغبته في الرحيل، بعد 16 عاماً دافع فيهم عن ألوان قميص البلوجرانا.

وصلت الأزمة بين بارتوميو وجماهير برشلونة، إلى تلقى العديد من التهديدات ومحاصرته برسائل تحمل إهانات، بسبب تمسكه بالبقاء على عرش برشلونة، رغم إجماع مشجعي النادي على عدم جدارته بهذا المنصب، بسبب إخفاقاته في إدارة النادي الكتالوني.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن بارتوميو اضطر لوضع حراسة خاصة على منزله، وتعيين آخرى شخصية، لتحصين نفسه من الهجمات المحتملة من قبل المعارضين من جماهير النادي الكتالوني، بعد التهديدات التي تلقاها، قبل أن يعود رئيس النادي ويؤكد عدم اللجوء لأي وسائل أمنية، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأعلن بارتوميو عدم خوفه من الحملات المضادة التي ظهرت مؤخراً، وأن عملية التصويت بها تزوير، وذلك بعد اقتراب برشلونة من عقد جمعية عمومية للتصويت على سحب الثقة من رئيس النادي الكتالوني، بشكل رسمي، بعدما أصدر النادي بيانا رسميا، أكد فيه أن الأصوات التي تم جمعها في عملية حملة سحب الثقة من مجلس إدارة النادي الكتالوني التي وصلت إلى ما يزيد على 16520 صوتا.

وأوضح بيان برشلونة أن المرحلة المقبلة ستشهد نشر السجل الانتخابي وتحديد فترة لتقديم الطعون، بعدها سيكون أمام المجلس فترة بين 10-20 يومًا لتحديد موعد التصويت الجديد لسحب الثقة من مجلس بارتوميو.