رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر يعلن سادس إصابة بكورونا بين صفوفه قبل 6 أيام من ديربي الغضب

01:08 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
إنتر يعلن سادس إصابة بكورونا بين صفوفه قبل 6 أيام من ديربي الغضب

أشلي يونج يحتفل مع زميله في إنتر لاوتارو مارتينيز

أصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي، بيانا أعلن فيه إصابة لاعبه الإنجليزي آشلي يونج، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلن نادي النيراتزوري، عبر موقعه الرسمي، أن الاختبار الذي خضع له لاعبه الإنجليزي، جاءت نتائجه إيجابية بالنسبة لتحليل الكشف عن فيروس كورونا.

وأضاف بيان نادي إنتر، أن نتيجة صاحب الـ34 عامًا، جاءت إيجابية، بعد الاختبارات التي أجراها أمس، في أبيانو جينتيلي.

وذكر بيان النادي الإيطالي، أن "يونج" يخضع في الوقت الحالي للحجر الصحي في منزله، وفقا لقواعد البروتوكول الصحي في إيطاليا، ولم يوضح بيان الإنتر حالة اللاعب بشكل مُفصَّل.

وبات آشلي يونج، سادس لاعب من إنتر ميلان يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، حيث سبقه خمسة لاعبين وهم أليساندرو باستوني، ورادجا نايونجولان، وروبيرتو جاليارديني، وميلان سكرينيار، وأيونوت رادو.

إنتر يواجه ميلان السبت المقبل في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي

ويواصل فيروس كورونا ضرب الفريق الأزرق والأسود، قبل ستة أيام فقط من ديربي ميلانو، والذي سيُقام يوم السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويستضيف ملعب جوزيبي مياتزا، مباراة ديربي الغضب بين إنتر وميلان، والتي تنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة "السابعة بتوقيت مكة المكرمة"، يوم السبت المقبل.

وفشل إنتر في تحقيق الفوز في آخر مباراة خاضها قبل فترة التوقف الدولي، حيث انتهت مباراة لاتسيو وإنتر، بالتعادل الإيجابي، والتي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

وافتتح إنتر سجل أهداف المباراة في الدقيقة 30، عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، محرزا ثالث أهدافه في الدوري الإيطالي هذا الموسم، قبل أن يدرك ميلينكوفيتش سافيتش، هدف التعادل للاتسيو في الدقيقة 55.

وشهدت مباراة لاتسيو وإنتر حالتي طرد، بعدما أشهر ماركو جيدا حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، قبل أن يقوم بطرد لاعب وسط النيراتزوري ستيفانو سينسي.

وارتفع رصيد إنتر إلى سبع نقاط بعد هذا التعادل محتلا المركز الثالث، بينما يملك أي سي ميلان العلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث انتصارات، متساويا مع أتالانتا متصدر الترتيب.