رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل انتقال أحمد حجازي إلى اتحاد جدة: التوقيع خلال ساعات

02:49 ص | الأحد 25 أكتوبر 2020
تفاصيل انتقال أحمد حجازي إلى اتحاد جدة: التوقيع خلال ساعات

أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي

كشفت تقارير سعودية، عن نجاح نادي اتحاد جدة في حسم صفقة ضم المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون، إلى صفوف النادي السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية.

وكتبت صحيفة المدينة السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنهت إدارة نادي الاتحاد كامل الاتفاقات مع المحترف أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي بالإعارة لمدة عام مع اتفاق على خيار شراء العقد، والتوقيع خلال ساعات".

ويأمل عميد الأندية السعودية في تحسين خط دفاعه بضم اللاعب المصري المحترف في صفوف وست بروميتش، حيث سيتم إغلاق سوق الانتقالات في السعودية مع نهاية اليوم الأحد، ويأمل الاتحاد في ضم حجازي على حساب برونو أوفيني الذي أصبح خارج حسابات الفريق هذا الموسم، وقررت الإدارة الاستغناء عنه.

ويعاني الاتحاد من انخفاض مستواه منذ الموسم الماضي، وتراجع نتائجه، حيث لم يحقق أي انتصار في الدوري هذا الموسم، فتعادل في مباراة وخسر في آخرى.

"حجازي مطلب جماهيري".. هاشتاج يتصدر تويتر السعودية لضمه للاتحاد

تصدر هاشتاج "حجازي مطلب جماهيري" موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في المملكة العربية السعودية بعد الحملة التي أطلقتها جمهور نادي اتحاد جدة لحث الإدارة على التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق وست بروميتش الإنجليزي.

وتفاعلت جماهير نادي اتحاد جدة مع الهاشتاج بقوة عبر موقع تويتر، لطلب الإدارة بسرعة التعاقد مع أحمد حجازي بعد الاقتراب من فسخ عقد المدافع البرازيلي برونو أوفيني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان المحترف المصري أحمد حجازي قد شارك في تعادل فريقه وست بروميتش أمام بيرنلي سلبيا، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي "البريميرليج".

وتعد تلك المباراة هي أول لقاء ينتهي بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة.

وشارك أحمد حجازي لأول مرة هذا الموسم بشكل أساسي مع فريقه وست بروميتش، منذ صعوده للدوري الانجليزي الممتاز.

وغاب "حجازي" عن الجولات الماضية في الدوري الانجليزي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، قبل أن يتعافى ويجلس على مقاعد البدلاء مؤخرًا.