صحف مدريد بعد فوز الريال بالكلاسيكو: درس زيدان

01:58 م | الأحد 25 أكتوبر 2020
صحف مدريد بعد فوز الريال بالكلاسيكو: درس زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

تصدرت مباراة الكلاسيكو، غلاف الصحف المدريدية الصادرة صباح اليوم، والتي احتفلت بنجاح فريق ريال مدريد، في التغلب على مضيفه وغريمه برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووضعت صحيفة "ماركا" صورة للاعبي فريق العاصمة الإسبانية، وهم يحتفلون بأحد أهداف الفريق، وكتبت "النشوة"، مشيرة إلى أن لاعبي الريال نجحوا في منع وقوع كارثة بالفريق، بعد الفوز 3-1 على برشلونة.

وأوضحت "ماركا" أن نقطة التحول في المباراة، كانت عبر تقنية الفيديو، التي احتسبت ركلة جزاء لصالح سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي، والذي سددها بنفسه معلنا تقدم فريقه بالهدف الثاني، قبل أن يعزز لوكا مودريتش، من تقدم الفريق الضيف.

راموس يدافع عن قرار احتساب ركلة جزاء

ونقلت الصحيفة الإسبانية، تصريحات "راموس" بشأن ركلة الجزاء، حيث دافع قائد ريال مدريد، عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالحه، مؤكدا أن "لينجليه" أمسك بقميصة أثناء القفز، مؤكدا أنها لعبة واضحة، وليس من العدل الحُكم على حكم المباراة بسبب تلك اللعبة، لأنها واضحة للغاية.

ونشرت صحيفة "آس"، صورة للثنائي "مودريتش" و"راموس"، وكتبت في عنوانها الرئيسي "مدريد دوما قادرة على العودة"، وأشادت بالعرض الذي قدمه لاعبو الريال، مشيرة إلى أن ركلة الجزاء التي جرى احتسابها لفريق العاصمة غيرت مجرى اللقاء.

وأشادت الصحيفة، بما قدمه مدرب الريال، ووصفته بأنه "درس زيدان" حيث استطاع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن يقدم درسًا في قوة شخصية الفريق خلال مباراة الكلاسيكو، بعدما تمكن من إدارة الـ90 دقيقة بنجاح ساحق.

زيدان يحافظ على سجله خاليا من الهزائم في كامب نو

وبعد فوز ريال مدريد على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، نجح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الريال، في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في ملعب كامب نو، في كلاسيكو الدوري الإسباني، أمام غريمه التقليدي برشلونة.

وقاد زيدان، فريقه ريال مدريد، في منصب المدير الفني، ضد فريق برشلونة في 6 مباريات على كامب نو، لم يذق خلالها طعم الخسارة نهائيا، حيث انتصر في 3 مباريات، وتعادل في مثلها، خلال ولايتين لتدريب الفريق الملكي.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو