التعادل السلبي يحسم مواجهة إنتر ميلان وشاختار بدوري الأبطال

10:09 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
التعادل السلبي يحسم مواجهة إنتر ميلان وشاختار بدوري الأبطال

إنتر ميلان وشاختار

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت فريقي إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونستك الأوكراني، والتي أقيمت على ملعب "دونباس أرينا"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا التعادل رفع فريق إنتر ميلان رصيده إلى نقطتين، محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال، فيما رفع شاختار دونستك الأوكراني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة التي تضم أيضًا ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأخير، والذي تنتظره مباراة مرتقبة اليوم أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

وكانت كتيبة النيراتزوري قد افتتحت مشوارها في دوري الأبطال بتعادل أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني علي ملعب سان سيرو في معقل الإنتر، وقدم روميلو لوكاكو مباراة كبيرة للغاية حيث سجل هدفي النيراتزوري في اللقاء واللافت للنظر أنه سجل حتى الآن في تسع مباريات متتالية في مسابقات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، وفي مفاجأة غير متوقعة كان شاختار الأوكراني متقدما بثلاثية نظيفة في نهاية الشوط الأول، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري أمام ريال مدريد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرينجي.

وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض قاتلوا في الشوط الثاني، إلا أن كتيبة شاختار صمدت لتحقيق فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة مدوية، حيث ضم فريق لويس كاسترو ثمانية لاعبين دون سن 23 عام، بعد إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

 

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو