رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إصابة جديدة بكورونا في صفوف ريال مدريد قبل لقاء إنتر ميلان

08:49 م | الأحد 01 نوفمبر 2020
تقارير: إصابة جديدة بكورونا في صفوف ريال مدريد قبل لقاء إنتر ميلان

فريق ريال مدريد

زادت أزمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد إصابة أحد لاعبي الفريق الأول بالنادي الإسباني بفيروس كورونا، قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي بالجولة الثالثة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن التحاليل التي يخضع لها لاعبو النادي الإسباني أثبتت إيجابية عينة أحد اللاعبين بالفريق الأول، قبل لقاء إنتر ميلان الإيطالي.

وأكدت الصحيفة التي رفضت الكشف عن هوية اللاعب المصاب بكورونا، أنه سيخضع لمسحة ثانية للتأكد من سلبية أو إيجابية العينة، وفي حالة كون العينة سلبية يمكن أن يسجله الريال في قائمة اللقاء قبل المباراة بـ 6 ساعات.

تضاف هذه المشكلة إلى الأزمات التي يعاني منها زيدان بالفعل، خاصة في خط الدفاع، حيث يستمر غياب كارفاخال وناتشو عن الملعب ويخضعان للعلاج، بينما عاد أودريوزولا لتوه للمشاركة في جزء من التدريبات، وخرج لوكاس فاسكيز مصاباً بإجهاد في العضلات، خلال لقاء الريال مع هويسكا.

إنتر ميلان مهدد بفقدان لوكاكو أمام ريال مدريد بسبب الإصابة

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن احتمالية غياب المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان عن مباراة ريال مدريد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض المهاجم الدولي البلجيكي للإصابة خلال مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني، يوم الثلاثاء الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إنتر ميلان في بيان رسمي: "خضع لوكاكو لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي في معهد هيومنيتاس في روزانو هذا الصباح، بعد إصابة تعرض لها خلال مباراة شاختار، وأظهر الفحص أن لوكاكو يعانى من إجهاد في فخذه الأيسر، وستتم مراقبة حالته يوميًا".