رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. سلبية مسحة حجازي بعد مخالطة زميله المصاب بكورونا في اتحاد جدة

06:35 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
خاص.. سلبية مسحة حجازي بعد مخالطة زميله المصاب بكورونا في اتحاد جدة

حجازي والقرني لاعبا اتحاد جدة

كشف نادي الاتحاد عن سلبية مسحة فيروس كورونا للمدافع المصري أحمد حجازي بعد مخالطة فواز القرني حارس الفريق المصاب بفيروس كورونا خلال مباراة الأهلي بديربي جدة.

وقال أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "تم عمل مسحة لجميع اللاعبين قبل مباراة التعاون في الدوري وجميع المسحات سلبية بما فيهم مسحة أحمد حجازي".

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والتعاون غدًا في الجولة الرابعة من عمر الدوري.

وكان حجازي أنهى الجدل الدائر بشأن فيروس كورونا، بعدما تعرض زميله في الفريق فواز القرني، حارس المرمى بالفيروس، حيث قام الدولي المصري بأداء مناسك العُمرة.

حجازي يؤدي مناسك العمرة

والتقط أحد محبي أحمد حجازي، الذي انضم مؤخرا لصفوف اتحاد جدة السعودي، فيديو له أثناء أداء مناسك العمرة برفقه عائلته، والذي حرص على مصافحة أحد متابعيه مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. 

وقطع "حجازي" الشك باليقين، أنه سليم خاصة بعد أداء العمرة، ليقضي على كل المخاوف بعد انتشار صورة له رفقة زميله المصاب بالفيروس، عقب نهاية مباراة ديربي جدة.

من جهة أخرى، أعرب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، والمنتقل حديثا لصفوف نادي الاتحاد السعودي، عن سعادته بتحقيق الانتصار على حساب الأهلي بديربي جدة، في أولى مبارياته مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال "حجازي" في تصريحات لقناة السعودية الرياضية عقب نهاية اللقاء: "الحمد لله على المكسب طبعا، أول 3 نقاط في الدوري كانت مهمة جدا لينا، النهارده قعدت مع اللاعيبة الصبح كنا مصممين على المكسب جدا، والمدير الفني اتكلم معايا وبعتلي حاجات كتير عن فريق الأهلي، الأهلي فريق كبير كان يجب علينا احترامه جدا في الملعب".