رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. صلاح بتشكيلة الأبطال وإشادة بالنني وانتصار توتنهام

11:09 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
النشرة الأوروبية.. صلاح بتشكيلة الأبطال وإشادة بالنني وانتصار توتنهام

محمد صلاح لاعب ليفربول

يقدم "الوطن سبورت"، النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تنشر مساء وصباح كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

توتنهام يهزم لودوجوريتس بالدوري الأوروبي

عاد توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الانتصارات من جديد، وذلك عقب تغلبه على لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لودوجوريتس أرينا مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وأحرز ثلاثية توتنهام هاري كين في الدقيقة 13، ولوكاس مورا في الدقيقة 33، وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 62، بينما سجل هدف لودوجوريتس الوحيد كلاوديو كيسيرو في الدقيقة 50.

وبهذا الانتصار، رفع توتنهام رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة، بينما تذيل لودوجوريتس الترتيب دون رصيد من النقاط.

أوباميانج يتغزل في النني

أشاد المهاجم الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج نجم نادي أرسنال، بلاعب خط الوسط المصري محمد النني، بعدما قدم أداء مميزا مع الجانرز ضد مانشيستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوباميانج في تصريحات لموقع أرسنال الرسمي: "لدينا أداء رائع في خط الوسط من النني، أعتقد أن فترة إعارته كانت جيدة بالنسبة له، للخروج والحصول على المزيد من الخبرة، لقد عاد بهذه التجربة وهذا مهم حقًا أيضًا، الطريقة التي يلعب بها منذ عودته أمر لا يصدق".

وأضاف: "ركضه السريع في نهاية المباراة ضد مانشستر يونايتد، لا أعرف كيف فعل ذلك، هذه هي الطاقة التي يمتلكها، وهذا ما نريده كفريق والجميع هنا يريد حقًا اللعب بهذه الطريقة، نريد تقديم كل شيء في كل دقيقة وهذا بالضبط ما يفعله النني".

وتابع: "إنه رجل مرح، وأعتقد أننا أشخاص متشابهون، نحن نبتسم دائمًا ونكون إيجابيين، لذلك عندما نجتمع معًا يكون الأمر مضحكًا دائمًا، نضحك كثيرًا، من الرائع حقًا التواجد حوله".

صلاح يزين تشكيلة الجولة الثالثة من دوري الأبطال

كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا بمنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطر لاعبو ليفربول على التشكيلة المثالية بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال بتواجد 6 لاعبين بعد انتصارهم العريض على أتالانتا 5-0، حيث تواجد الدولي المصري على رأس التشكيلة المثالية بعد تسجيله هدفًا وصناعته آخر، بالإضافة إلى زملائه بالريدز الدولي البرتغالي ديوجو يوتا صاحب الهاتريك، والمدافع الإنجليزي جو جوميز، والجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر.

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول).

وفي خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جو جوميز (ليفربول)، رامي بن سبعيني (بوروسيا مونشنجلادباخ).

وفي خط الوسط: لارس ستيندل (بوروسيا مونشنجلادباخ)، ديوجو جوتا (ليفربول)، ساديو ماني (ليفربول)، محمد صلاح (ليفربول)، خيسوس كورونا (بورتو).

خط الهجوم: الحسن بليا (بوروسيا مونشنجلادباخ)، تيمو فيرنر (تشيلسي).