رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يكتسح رين بثلاثية في الدوري الفرنسي

12:15 ص | الأحد 08 نوفمبر 2020
باريس سان جيرمان يكتسح رين بثلاثية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان انتصارا عريضا على فريق رين، بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي،خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب بارك دي برانس.

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان الى 24 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري، بينما تجمد رصيد رين إلى 18 نقطة في المركز الثالث.

وأحرز أهداف باريس سان جيرمان كل من مويس كين في الدقيقة  11  مستغلا خطأ من مدافع رين، ليسدد من خارج منطقة الجزاء في الشباك.

وأضاف باريس سان جيرمان الهدف ثاني عن طريق أنخيل دي ماريا، قبل أن يختتم  الأرجنتينيأهداف فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 73 وبتصويبة من خارج منطقة الجزاء.

ويبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، حسم وجهته الأخيرة التي ستشهد كتابة السطر الأخير في مسيرته، وقبل إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيا، في ظل دخوله دائرة اهتمام عدد من الأندية، التي تتسابق لنيل هذا الحدث التاريخي.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، رونالدو لا ينوي الاعتزال في الوقت الحالي، ولن يضع أي خطط لإنهاء مشواره الاحترافي، بل حدد وجهته المقبلة، التي سيكتب فيها مشهد النهاية لمسيرته التاريخية في ملاعب كرة القدم، على أن ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وإعلان اعتزاله من داخل قلعة "بارك دو برنس".

 ووفقاً للصحيفة الإيطالية، أن صاحب الـ35 عاماً، يرغب في الحصول على فرصة مع باريس سان جيرمان "بطل الدوري الفرنسي"، من أجل مزاملة الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، إذ يرغب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، في إنهاء مسيرته داخل أي من أندية أوروبا "بيج فايف"، بعيداً عن الدوريين الصيني والأمريكي.