رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يرفض شروط "راموس" لتجديد العقد

09:34 ص | الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
ريال مدريد يرفض شروط "راموس" لتجديد العقد

راموس

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن أن هناك تطورات جديدة بشأن مستقبل قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، خلال الموسم المقبل 2021-2022.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أنه لا توجد حتى الآن، أي اتصالات جادة من جانب فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي، ولاعب الفريق سيرجيو راموس، من أجل التجديد.

وأضاف البرنامج الإسباني، أن إدارة الفريق الملكي، مصرة على العرض الذي قدمته لقائد الفريق في الوقت السابق، وهو التجديد مع ريال مدريد، لمدة موسم واحد فقط.

وأشار البرنامج، إلى أن مدة العقد وراء إيقاف عملية التجديد مع راموس، منذ الموسم الماضي، حيث يرغب قائد النادي الملكي، في التوقيع لأكثر من موسم، بينما تتمسك الإدارة بمنحه عاما واحدا فقط.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيرجيو راموس، مع ريال مدريد، في صيف 2021، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

في سياق متصل، يرغب النادي الملكي، في تخفيض راتب سيرجيو راموس، من أجل تسهيل عملية التجديد، في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي، إثر انتشار فيروس كورونا المستجد، ما بدوره أجبر جميع البلاد على منع حضور الجماهير للمباريات، ضمن تداعيات انتشار الجائحة العالمية، بحسب ما ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية.

راموس يضع شروطه للتجديد مع ريال مدريد

ووفقاً للشبكة الإسبانية، فإن راموس، وافق على جميع شروط ريال مدريد، من أجل تجديد عقده، رغبة في البقاء داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، حتى نهاية مسيرته داخل الملاعب، إذ ترغب إدارة النادي الإسباني، في إنهاء المفاوضات بشكل سريع، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، التي ترغب في الظفر بخدماته.

وجاءت تحركات ريال مدريد، بفرمان من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، الذي طالب الإدارة بسرعة التحرك من أجل حسم مصير اللاعب الأهم في خطته، على مدار السنوات الماضية، إذ يرغب في الحفاظ على لاعبه من المفاوضات التي تحيطه من جميع الجوانب، قبل الميركاتو الشتوي.

ويسعى راموس، للاستمرار داخل الملاعب، ثلاثة مواسم مقبلة، ويسعى لإنهاء مسيرته في عامه الـ37، مرتدياً القميص الملكي، إذ يرى أن لياقته البدنية وموهبته، سيأهلانه للتواجد أطول فترة داخل المستطيل الأخضر.