رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يخطط لرحيل بوجبا بعد توصية سولشاير

02:21 م | الخميس 12 نوفمبر 2020
مانشستر يونايتد يخطط لرحيل بوجبا بعد توصية سولشاير

أولي جونار سولشاير وبول بوجبا

يبدو أن الاحتفاظ بخدمات بول بوجبا، لم يعد الهدف الأهم بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي حارب للإبقاء على الفرنسي في وقت سابق، وذلك بعدما خرج من حسابات المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، بعد دخول عدد من البدائل في خطته مؤخراً.

مانشستر يونايتد بدأ تحركاته في اتجاه التخلص من بول بوجبا، في ظل توهج برونو فيرنانديز الذي بات العنصر الأهم بالنسبة لأولي جونار سولشاير، إذ يرى الأخير أن الاستغناء عن الديك الفرنسي سيكون أخف وطئاً من وضعه بجانب فيرنانديز أو التزامه دكة البدلاء، بحسب صحيفة "talksport".

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد قام بتفعيل خيار التجديد لبوجبا لموسم مقبل، من أجل ضمان الاستغناء عنه بمقابل مادي جيد، وعدم الوقوع في فخ رحيله بشكل مجاني، وعنونت: "يبدو أن أيامه باتت معدودوة داخل أولد ترافورد"، وذلك في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسها ريال مدريد.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 أشهر فقط، وارتبط بوجبا بالرحيل عن اليونايتد إلى ريال مدريد منذ عام تقريباً، خاصة عندما غاب عن جزء كبير من مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة طويلة الأمد.

وأبدى الفرنسي في أكثر من مناسبة رغبته في الذهاب إلى ريال مدريد، قائلاً: "كل لاعبي كرة القدم يحبون اللعب مع ريال مدريد، إنه حلم بالنسبة لي، فلماذا لا يحدث في يوم من الأيام؟".