رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يصدم مانشستر يونايتد مجددا ويرفض العودة

04:23 م | الجمعة 13 نوفمبر 2020
رونالدو يصدم مانشستر يونايتد مجددا ويرفض العودة

رونالدو لاعب يوفنتوس

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، صفعة جديدة لناديه السابق مانشستر يونايتد، بعدما رفض محاولات الشياطين الحمر، لاستعادته من جديد إلى صفوف الفريق، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن نادي السيدة العجوز.

وبحسب شبكة "bbc" البريطانية، فإن رونالدو لا يبالي لإغراءات مانشستر يونايتد، الذي يحاول استعادة خدماته من جديد، من خلال إبداء نيته في التكفل بالمقابل المادي لراتبه الأسبوعي دون إجراء أي تغييرات عليه، مثلما ينوي يوفنتوس، إضافة إلى استعداده للموافقة على جميع مطالب الدون البرتغالي.

 مانشستر يونايتد يرغب في عودة صاروخ ماديرا، قبل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بالتزامن مع السماح له بمغادرة يوفنتوس، بعد نهائية الموسم الجاري، للتخلص من عبء راتبه المرتفع، الذي يقع على عاتق إدارة السيدة العجوز، في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي مؤخراً، ضمن تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن رونالدو لا ينوي الاعتزال في الوقت الحالي، ولن يضع أي خطط لإنهاء مشواره الاحترافي، بل حدد وجهته المقبلة، التي سيكتب فيها مشهد النهاية لمسيرته التاريخية في ملاعب كرة القدم، على أن ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وإعلان اعتزاله من داخل قلعة "بارك دو برنس"، وذلك قبل دخول اليونايتد على خط المفاوضات.

وينتظر رونالدو انتهاء عقده بين صفوف يوفنتوس، والمقرر 2022، من أجل التفرغ للعمل الإداري في المشروعات التي يمتلكها حول العالم، ما يعني أن اعتزال الدون لن يكون قبل ثلاث سنوات على أقل تقدير، إذ يرى اللاعب البرتغالي أن لياقته البدنية تسمح له بالبقاء داخل ملاعب كرة القدم لسنوات مديدة ما جعله يؤجل قرار الوداع.