رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيموفيتش يتقلد دورا فنيا في مواجهة نابولي

11:55 ص | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
إبراهيموفيتش يتقلد دورا فنيا في مواجهة نابولي

إبراهيموفيتش

أصبح نادي ميلان الإيطالي في أزمة خلال مواجهة فريق نابولي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو" لنسخة الموسم الجاري 2020-2021.

وأصدر نادي ميلان بيانا رسميا، قال فيه: "يعلن النادي أن جياكومو موريلي المدرب المساعد مصاب بفيروس كورونا، موريلي يتواجد في الحجر الصحي منذ السبت الماضي، عقب إعلان إصابة المدير الفني ستيفانو بيولي بكورونا".

وأضاف بيان ميلان: "كانت لدى موريلي مسحة إيجابية بنسبة قليلة، لكن تم تأكيد النتيجة عبر اختبار جديد أجري بالأمس، موريلي بخير وسيواصل التواجد في الحجر الصحي داخل منزله".

كورونا يضرب مدربي ميلان قبل مواجهة نابولي

وفي ظل هذه الأزمة التي تضرب الجهاز الفني سيكون ميلان في موقف لا يحسد عليه، إذا أنه سيواجه فريق نابولي في "سان باولو" دون المدير الفني أو المدرب المساعد، خاصة بعد تأكد إصابة ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، هو والمدرب المساعد له بفيروس كورونا فأصبح أهم عقلين مدبرين لأمور الفريق الفنية غير متواجدين.

وتشير التقارير في الصحف الإيطالية إلى أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان، سيصبح له دور فني داخل وخارج الملعب مع زملائه، خلال مواجهة فريق الجنوب الإيطالي.