رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيجابية العينة الثانية لـ سواريز تحرمه من المشاركة أمام برشلونة

08:32 م | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
إيجابية العينة الثانية لـ سواريز تحرمه من المشاركة أمام برشلونة

لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، الموقف النهائي بشأن لحاق المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد بمواجهة برشلونة، السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، على أن نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها لويس سواريز في أوروجواي جاءت إيجابية، لذلك لن يتمكن من الوصول في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة التي سيلعبها أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وبعد عدم قدرته على المشاركة في مباراة البرازيل وأوروجواي التي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، خضع سواريز لاختبار فيروس كورونا الجديد، والذي أكد التشخيص الإيجابي الأول.

وكان اختبار اللاعب الأوروجوياني إيجابيًا قبل المباراة مع منتخب بلاده أوروجواي ضد البرازيلي، وكان الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم قد أعلن أن الفحوصات أسفرت عن 3 حالات إيجابية لفيروس كورونا، من بينهم لويس سواريز، ورودريجو مونيوز، بالإضافة إلى المتحدث الصحفي للمنتخب ماتياس فارال.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أنه يمكن أن يحاول سواريز العودة إلى مدريد، على الرغم من أنه في حالته سيتعين عليه القيام بذلك في طائرة طبية لتجنب الاتصال بأشخاص آخرين، من أجل إنهاء الحجر الصحي في إسبانيا.

وكان سواريز يأمل أن يكون الاختبار الأول الذي خضع له نتيجة إيجابية خاطئة، لكن الاختبار الجديد أكد الاختبار الأول، ليفقد اللاعب بذلك فرصة اللعب أمام فريقه السابق برشلونة.

ومن الممكن أن يغيب سواريز عن ما يصل إلى 3 مباريات آخرى مع أتلتيكو مدريد، بما في ذلك مباراة دوري أبطال أوروبا أمام لوكوموتيف موسكو.