رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير: مباراة إيفرتون الأخيرة أظهرت مانشستر يونايتد كما نريد أن نراه

08:42 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
سولشاير: مباراة إيفرتون الأخيرة أظهرت مانشستر يونايتد كما نريد أن نراه

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن آخر استعدادات الشياطين الحمر لمواجهة وست بروميتش ألبيون، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي نقله الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "نريد مواجهة وست بروميتش ألبيون الآن وتحقيق فوزنا الأول على أرضنا في الدوري، لكن الأمر مختلف الآن، اللعب بدون جماهير خلف المرمى في أولد ترافورد، إنهم يعرفون كيف يسجلون هدفًا لنا".

وأضاف: "أعتقد أن مباراة إيفرتون الأخيرة، أظهرت فريق مان يونايتد كما نريد أن نراه، قوي جدًا من الناحية الدفاعية، سددوا تسديدة واحدة فقط على مرمانا، لقد سجلنا هدفين رائعين للفريق مع الكثير من الإبداع والعرضيات، وهدف رائع في الهجمات المرتدة في نهاية اللقاء، لذلك كنت سعيدًا جدًا بالأداء في المباراة الأخيرة".

أما بالنسبة لعودة المشجعين المحتملة، فإن سولشاير حريص على حدوث ذلك في أقرب وقت ممكن بصورة أمنة: "إنها أخبار سارة للاعبين وللنادي، هي ميزة لنا وللجماهير، يمكنهم الحضور ومشاهدة المباريات مرة أخرى، لأن مشاهدة المباريات على التلفزيون أمر مختلف، عدم الحصول على هذا الاتصال الوثيق باللاعبين الذين تحبهم، أنت من محبي النادي لسبب ما وأنت تحب اللاعبين".

وأكمل: "لذا ، نأمل في عودة الجماهير مرة أخرى قريبًا، ولكن الأمر متروك للحكومة والمجتمع بشكل عام حتى نتمكن من خفض معدل الإصابة. لإن فيروس كورونا أمر خطير".

مدرب مانشستر يونايتد: "الجمهور كان سيساعدنا خلال مواجهتي تشيلسي وأرسنال"

وعن تذبذب نتائج الفريق منذ بداية الموسم خاصة على ملعب أولد ترافورد، علق المدرب النرويجي قائلاً: "في ملعبنا وخارجه، الأمر مختلف، ليس كما كان من قبل، خضنا أربع مباريات على أرضنا في الدوري، الأول ضد كريستال بالاس نحن بالتأكيد ننظر إليه ونحن نعتقد أنه لم يكن لدينا أي استعداد،. واستحق بالاس الفوز".

وواصل: "واستحق توتنهام الفوز بعد طرد لم يكن ينبغي أن يحدث لأنتوني مارسيال، لكن المباراتين ضد تشيلسي وأرسنال كانتا متقاربتين للغايةـ أنا متأكد بنسبة 100٪ من أنه إذا كان مشجعينا في الملعب، فسيساعدنا ذلك ويمنحنا التفوق الذي نحتاجه".