رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتسلح بفيرنر وزياش لمواجهة نيوكاسل

02:01 م | السبت 21 نوفمبر 2020
الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتسلح بفيرنر وزياش لمواجهة نيوكاسل

حكيم زياش لاعب تشيلسي

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويخوض تشيلسي المباراة أمام نيوكاسل، مفتقداً لخدمات كاي هافيرتز الوافد الجديد لصفوف البلوز، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، في ظل وجود عدد من الخيارات المتاحة أمام فرانك لامبارد لاختيار الأنسب بينهم، من أجل تعويض غياب هافيرتز، إضافة إلى أن صفوفه باتت كاملة العدد لخوض المباراة.

وجاء تشكيل تشيلسي لمواجهة نيوكاسل، كالتالي:

حراسة المرمى: إدواردو ميندي.

خط الدفاع: رييسي جيمس، رودريجير، كورت زوما، بين تشيلويل.

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، نجولو كانتي، ماسون ماونت.

الهجوم: حكيم زياش، تامي أبراهام، تيمو فيرنر.

وتخوض كتيبة فرانك لامبارد، المبارة منتشية من الهزيمة الكاسحة، التي أسقط بها ضيفه شيفيلد يونايتد، بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب ستامفورد بريدج "معقل البلوز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

واستطاع تشيلسي أن يرفع رصيده للنقطة 15، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليرتقي للمركز الخامس في المسابقة، حصدهم من الفوز 4 مرات، والتعادل 3 مرات، بينما مني بالهزيمة مرة وحيدة، وفي المقابل يخوض نيوكاسل يونايتد اللقاء من المرتبة الـ13 برصيد 11 نقطة فقط.

ويأتي تشكيل نيوكاسل يونايتد، كالتالي: "دارلو، مانكيو، لاسيلس، فيرنانديز، كلارك، ليويس، هايدين، لونجستاف، ميرفي، ماكسيمان، يولينجتون".