رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل إيجابي بين ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

07:23 م | السبت 21 نوفمبر 2020
تعادل إيجابي بين ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد ضد فياريال، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل ريال مدريد هدفه مبكراً، بعدما أرسل داني كارفاخال، كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الثانية، ليقابلها ماريانو دياز برأسية.

وفي الدقيقة 30، أرسل جيرارد مورينو لاعب فياريال، تمريرة عرضية من جهة اليمين داخل منطقة الجزاء، قابلها باريخو، برأسية قوية مرت أعلى العارضة خارج الملعب.

وكاد فياريال، يُعدل النتيجة في الدقيقة 57، بعدما أضاع جيرارد مورينو، فرصة بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 76، سجل مورينو، هدف التعادل لفياريال، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبدأ ريال مدريد، بتشكيل مكون من: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، رافائيل فاران، ناتشو، فيرلاند ميندي، توني كروس، لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز، مارتن أوديجارد، إيدين هازارد، ماريانو.

وبهذه النتيجة يحتل ريال مدريد، المركز الرابع، برصيد 17 نقطة، بينما يحل فياريال، في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

مكافأة من ريال مدريد لمودريتش

وتنوي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مكافأة اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن عددا من أندية أوروبا ترغب في التعاقد مع لوكا مودريتش، إلا أن اللاعب الكرواتي الأخير يخطط للاعتزال في الريال، ثم العيش في مدينة مدريد في المستقبل.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن المسؤولين في الفريق الملكي لم يتحدثوا حتى الآن، مع لوكا مودريتش، بشأن التجديد، لكن اللاعب متفائل بشأن الحصول على عقد جديد، مبينة أن إدارة الريال، تنوي منح مودريتش، عقدا لمدة عام واحد وفقا لسياسة الفريق الملكي مع اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم 30 عاما.