رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"ريمونتادا كافاني".. مانشستر يونايتد يصدم ساوثهامبتون بثلاثية (فيديو)

06:15 م | الأحد 29 نوفمبر 2020
"ريمونتادا كافاني".. مانشستر يونايتد يصدم ساوثهامبتون بثلاثية (فيديو)

احتفال كافاني وبرونو فيرنانديز نجما مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه ساوثهامبتون، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في اللقاء، الذي أقيم على ملعب سانت ماري، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أصحاب الأرض مبكرًا، بثنائية في الشوط الأول، في الدقائق 23 و33، عن طريق يان بيدناريك ثم جيمس وارد براوس.

لم يستسلم اليونايتد في الشوط الثاني، حيث دفع المدرب النرويجي سولشاير بالمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مع بداية أحداث الشوط على حساب المهاجم الصاعد ماسون جرينوود.

وتألق كافاني منذ نزوله، حيث نجح في صناعة هدف التعادل، لزميله البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 59، قبل أن يسجل المهاجم ذاته هدف التعادل في الدقيقة 74 من صناعة برونو، وفي الدقيقة 92 خطف كافاني هدف الثلاث نقاط برأسية متقنة بعد عرضية من ماركوس راشفورد.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة، ارتقى بها للمركز السابع، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 17 نقطة، يحتل بها المركز الخامس بجدول الترتيب.

رونالدو يصدم مانشستر يونايتد مجددًا ويرفض العودة

وكان وجّه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، صفعة جديدة لناديه السابق مانشستر يونايتد، بعدما رفض محاولات الشياطين الحمر، لاستعادته من جديد إلى صفوف الفريق، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن نادي السيدة العجوز.

وبحسب شبكة "bbc" البريطانية، فإن رونالدو لا يبالي لإغراءات مانشستر يونايتد، الذي يحاول استعادة خدماته من جديد، من خلال إبداء نيته في التكفل بالمقابل المادي لراتبه الأسبوعي دون إجراء أي تغييرات عليه، مثلما ينوي يوفنتوس، إضافة إلى استعداده للموافقة على جميع مطالب الدون البرتغالي.

مانشستر يونايتد يرغب في عودة صاروخ ماديرا، قبل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بالتزامن مع السماح له بمغادرة يوفنتوس، بعد نهائية الموسم الجاري، للتخلص من عبء راتبه المرتفع، الذي يقع على عاتق إدارة السيدة العجوز، في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي مؤخراً، ضمن تداعيات انتشار فيروس كورونا.