رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في أستون فيلا لإراحة تريزيجيه أمام نيوكاسل بعد الـ6 غرز

10:32 ص | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
اتجاه في أستون فيلا لإراحة تريزيجيه أمام نيوكاسل بعد الـ6 غرز

تريزيجيه

تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، بقيادة دين سميث، لإراحة لاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، التي أقيمت أمس الاثنين، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأوضحت تقارير صحفية أن تريزيجيه، الذي خرج مصابا بضربة في وجهه من لاعب وست هام، وإصابته في الرأس وإجراء 6 غرز، ربما يكون بعيدا عن المباراة المقبلة للفيلاينز، وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق، ورغبته في حصول اللاعب على راحة والتعافي من الإصابة بشكل كامل.

وأضافت التقارير أن أستون فيلا، سيلعب يوم الجمعة المقبل، مع نيوكاسل يونايتد، وهناك نية لدى دين سميث، مدرب أستون فيلا، في عدم الدفع بتريزيجيه، خلال هذه المواجهة، لكنه سيجلس على مقاعد البدلاء في اللقاء.

وكان تريزيجيه، قد نزف الكثير من الدماء، بعد تعرضه لضربة قوية من لاعب وست هام، ليحصل على ركلة جزاء، لصالح فريقه أستون فيلا، ولكن أهدرها مهاجم الفريق واتكينز، في الدقيقة 74، ويستبدل بعدها الجناح المصري.

وخسر أستون فيلا، المباراة بنتيجة 1-2، ليتوقف رصيد أستون فيلا، عند 15 نقطة، محتلا المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع وست هام، رصيده للنقطة 17، في المركز الخامس، علما بأن توتنهام، يعتلي صدارة ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الوصيف، والذي يتساوى معه في عدد النقاط.

صلاح في مواجهة تريزيجيه والمحمدي بكأس انجلترا

وكانت القرعة الخاصة بدور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أجريت أمس الاثنين، قد أسفرت عن مواجهة مصرية مرتقبة تجمع فريق ليفربول، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، في مواجهة أستون فيلا، الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفيلانز.