رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناد إنجليزي يحبط محاولات ريال مدريد في التجديد لـ"راموس"

10:16 ص | الجمعة 04 ديسمبر 2020
ناد إنجليزي يحبط محاولات ريال مدريد في التجديد لـ"راموس"

سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن هناك تطورات جديدة بشأن مستقبل سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم المقبل 2020-2021.

وأوضحت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس يفكر في الانسحاب من الفريق الملكي، والتوجه إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مبينة أن راموس لديه عروض في الوقت الحالي من إيطاليا وإنجلترا.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لخطف صفقة راموس، لأن أولي جونار سولسكاير مدرب الشياطين الحمر، يحتاج لمدافع بجودة عالية ولقائد متمرس في ناديه.

وكانت تقارير سابقة، قد أشارت إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يحاول التعاقد مع راموس، كي يزامل البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى في السيدة العجوز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى هذه اللحظة.

من ناحية أخرى، يحل ريال مدريد، غد السبت، ضيفا على فريق إشبيلية في مواجهة سيكون زيدان مضطرا خلالها لتغيير طريقته في مبارياته الأخيرة وذلك في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مواجهة الريال وإشبيلية، والتي تعتبر حاسمة بالنسبة للفريق الملكي، وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ألافيس 1-2 إضافة إلى تأزم موقفه بدوري الأبطال بعد خسارته في المباراة الماضية بالجولة الخامسة بدور المجموعات أمام شاختار الأوكراني بهدفين نظيفين.

غدا.. ريال مدريد في ضيافة إشبيلية بالليجا 

ولم يحقق ريال مدريد الفوز سوى في مباراتين فقط خلال الخمسة مواجهات الأخيرة له في الليجا، بينما يقف إشبيلية على بعد نقطة واحدة فقط من اقتناص المركز الرابع في ترتيب البطولة.

في المقابل، يدخل الفريق الأندلسي اللقاء بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام تشيلسي الإنجليزي بدوري الأبطال، والتي لن تؤثر على استمراريته وتأهله للدور المقبل بأي شكل، باحثا عن تحقيق الفوز الرابع المتتالي له في الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ريال سوسييداد، متصدر الترتيب.