رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيرلو: أرفض المقارنة بين ميسي ورونالدو.. وسنعاني أمام برشلونة

10:18 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
بيرلو: أرفض المقارنة بين ميسي ورونالدو.. وسنعاني أمام برشلونة

أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس

أكد الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، مساء غدًا الثلاثاء، بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو".

وقال "بيرلو" خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أهمية تلك المواجهة تأتي من أجل استعادة لاعبينا ثقته بأنفسهم من جديد، فالمركز الأول شيء مهم، ولكن يجب أن نستحقه غدًا بالملعب".

وأضاف: "نحتاج إلى تحسين عامل عدم الاستحواذ وأن نكون أقرب إلى خط الوسط والخطوط الدفاعية مقارنةً بمباراة الذهاب، وواصل، "أعلم جيدًا أننا سنعاني غدًا، لكننا بغاية الهدوء ونريد أن نلعب مباراة كبيرة، نحن ندرك الأخطاء التي قمنا بها في مباراة الذهاب".

وعن مرور نادي برشلونة بأزمة رد قائلا "أنا لا أؤمن بذلك، إنهم فريق كبير".

وحول تصريحات الهولندي رونالد كومان عن المقارنة بين ميسي ورونالدو، قال بيرلو"نعم كومان على حق، ليس من المنصف أن نقول من الأفضل رونالدو أم ميسي، هم لاعبين من طراز رفيع جدًا، وعلينا أن تستمتع بما يقدماه داخل أرض الميدان".

وواصل: "اذا كان رونالدو في حالته الطبيعية فهذا يعني أنه سيكون في المكان والوقت المناسبين لنكون قادرين على منحه الكرة".

وتابع: "رامسي لاعب عظيم وأنا سعيد به لقد فاق توقعاتي، كما أن بوفون جاهز للمشاركة، وعن رابيو: "أنا راضٍ جداً عنه، لقد تطور كثيرًا وهو لاعب جيد ومجتهد، يجب أن تضعوا بعين الاعتبار أنه لم يُظهر حتى الآن سوى 70% من إمكانياته".

واختتم الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، "العديد من اللاعبين يعانون في هذه الفترة، إنه أمر طبيعي، لم يكن لدى اللاعبين وقتًا للراحة وكانوا مشغولين مع منتخباتهم الوطنية، لكن كل شيء سيكون طبيعيًا بعد فترة الكريسماس".