رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيرلو قبل مواجهة برشلونة: ميسي يعاني من أزمة نفسية

12:42 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
بيرلو قبل مواجهة برشلونة: ميسي يعاني من أزمة نفسية

ميسي وبيرلو

لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعاني من أزمة استقرار داخل نادي برشلونة، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن قلعة "كامب نو"، بسبب احتدام أزمته مع إدارة النادي، وهو ما يسعى فريق يوفنتوس، ومدربه أندريا بيرلو، لاستغلاله خلال مقابلته مساء اليوم، في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، إن ميسي، يعاني من أزمة نفسية في الوقت الحالي، بسبب فشل رحيله عن برشلونة، متوقعاً أن يلقي ذلك بظلاله على أداء الأرجنتيني في لقاء يوفنتوس، المقرر مساء اليوم، ما بدوره سيؤثر على مستوى الفريق الكتالوني بشكل كامل، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور".

وأكد بيرلو، أنه رغم تسجيل ميسي، لسبعة أهداف منذ بداية هذا الموسم، إلا أنه ظهر بأداء أقل من المعتاد، وأخفق في استعادة مستواه على مدار المباريات الماضية، وذلك بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة النادي.

وأضاف: "مشكلة ميسي أكثر من مجرد أزمة داخل الملعب، أنا أرى أنه يعاني من أزمة نفسية أو ما شابه، لا أريد أن أخوض في الأمر كثيراً، لا علاقة لنا به".

ويستضيف برشلونة الإسباني، نظيره يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج"، لموسم 2020-2021.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد يوفنتوس، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، ويدير المواجهة تحكيميا الألماني توبياس ستيلر.

ويشهد اللقاء صداما خاصا بين ليونيل ميسي قائد البلاوجرانا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم السيدة العجوز، خاصة أنهما اللاعبان الأبرز خلال السنوات الماضية على الساحة الأوروبية والعالمية.

ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة لتحقيق الانتصار، من أجل التأهل لدور الـ16 كمتصدر للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، وتفادي مواجهة المتصدر في المجموعات الأخرى.

ويحتل الفريق الكتالوني في الوقت الحالي، صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي يوفنتوس، خلفه برصيد 12 نقطة، وضمن الفريقان تأهلهما لثمن النهائي.

ويدخل برشلونة، هذه المواجهة ويكفيه التعادل أو الفوز أو حتى الخسارة 0-1، ليتأهل لثمن النهائي كمتصدر لمجموعته، في حين ليس أمام يوفنتوس، سوى الفوز بفارق أكثر من هدفين، ليتساوى في عدد النقاط مع البارسا وينقض على المركز الأول بفارق المواجهات المباشرة.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد حسم مواجهة الذهاب في إيطاليا، بنتيجة 0-2.