رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كونتي: ليس من السهل مواجهة شاختار.. ولا أحب الحديث عن وجود مؤامرات

07:35 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
كونتي: ليس من السهل مواجهة شاختار.. ولا أحب الحديث عن وجود مؤامرات

أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان

شدد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على أن فريقه سيدخل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بهدف تحقيق الفوز فقط.

وقال "كونتي" خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة شاختار: "الوضع ليس على أفضل ما يرام في خط الوسط، سوف نجري بعض التقييمات، ولكن على أي حال سنحاول الحصول على أفضل الخيارات الممكنة، وفي ظل غياب أرتورو، المخاطرة به تعني تمديد الوقت بدل الضائع ونحن لا نستطيع تحمله، لكن بدونه نجحنا في تحقيق الفوز في ألمانيا، لذا سنلعب مرة أخرى كفريق عظيم".

وعند سؤال كونتي عما إذا كان يخشى حدوث اتفاقًا بين الفريقين الآخرين في المجموعة الثانية ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ، أجاب قائلًا: "إنها ليست مسابقة بسيطة، لذا لا أريد سماع مثل هذه الاقتراحات، فالحقائق تقول إننا مضطرون للفوز على فريق ممتاز، لذا يجب أن نكون أكثر حماسًا.. يجب أن نفكر فقط في الفوز، بالنسبة للبقية فأنا لست قلقًا".

كونتي: مواجهة شاختار كانت في غاية الصعوبة

وأردف المدرب الإيطالي: "نحن نتحدث عن دوري الأبطال والأندية الكبيرة، وليس منافسات البارات ، آمل ألا يركب أحد هذه القصة المحبطة فيما يتعلق بحدوث اتفاقات بين الأندية، ففي عالم كرة القدم الجميع يلعب من أجل الفوز فقط".

وعن عدم نجاح إنتر ميلان في التسجيل في شباك شاختار في مباراة الذهاب، أجاب "كونتي"، قائلًا: "بالتأكيد كانت مباراة صعبة، هو فريق جيد للغاية ويمتلكون مدرب رائع ، ولديهم سرعات كبيرة وليس من السهل مواجهتهم".

وأتم: "مران الفريق اليوم سيكون في غاية الأهمية، وسأجري تقييمات ستكون بالتأكيد حاسمة على صعيد تشكيل الفريق، وستكون هناك تغييرات مهمة في خط الوسط، ولكن في نفس الوقت يجب أن تدفعنا الصعوبات للتغلب على هذه العقبة".