رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوتينيو يثير قلق برشلونة قبل مواجهة ليفانتي بالدوري الإسباني

12:24 م | الجمعة 11 ديسمبر 2020
كوتينيو يثير قلق برشلونة قبل مواجهة ليفانتي بالدوري الإسباني

كوتينيو

أصبح نادي برشلونة مهددا بغياب لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، متوسط ميدان الفريق، عن مباراته أمام نظيره فريق ليفانتي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2020-2021، بعدما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الجمعة، أن كوتينيو يعاني من شد عضلي، لذا جرى استبعاده من مباراة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بخسارة البارسا 0-3.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هناك احتمالية باستبعاد كوتينيو مجددًا أمام ليفانتي بالدوري الإسباني كإجراء احترازي، لكن إصابة اللاعب البرازيلي لا تبدو خطيرة، مشيرة إلى أن كوتينيو حصل على راحة من التدريبات، أمس الخميس، وسُتقيم حالته البدنية، اليوم، خلال المران الجماعي للفريق بالمدينة الرياضية بقلعة كامب نو.

كوتينيو يرزق بمولوده الثالث

وتابعت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي كان قد غاب عن مران برشلونة، الأربعاء الماضي، بإذن من الجهاز الفني، بسبب استقبال مولوده الثالث.

من جهة أخرى، أوضح النادي الكتالوني موقفه من عودة المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، المعار حاليًا إلى بنفيكا منذ الصيف الماضي، بعقد لمدة عام، حيث ذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترفض عودة توديبو، رغم وجود تسريبات من بنفيكا، بالرغبة في الاستغناء عن المدافع الفرنسي.

برشلونة يرفض عودة توديبو

وأشارت الصحيفة إلى أن إعارة توديبو محددة بعام، ولا إمكانية لإعادة اللاعب، كما أن النادي البرتغالي دفع مليوني يورو، ولا يمكن إعادتهما، مبرزة أن البلاوجرانا أعار توديبو كي يشارك في عدد كبير من المباريات، لكنه لم يحصل على دقائق مع بنفيكا هذا الموسم.

وواصلت الصحيفة تقريرها أن خورخي جيسوس، المدير الفني لبنفيكا، انتقد لاعب برشلونة المعار في مؤتمر صحفي، قائلا: "توديبو لن يشارك ضد ستاندرد، ليس لديه جاهزية بدنية أو تكتيكية، كما أنه لم يعمل مع الفريق، إنه ليس أحد اللاعبين الذين أفكر فيهم".