رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زين الدين زيدان: أنا أثق في جميع اللاعبين ولم نفز بأي شيء بعد

08:25 ص | الأحد 13 ديسمبر 2020
زين الدين زيدان: أنا أثق في جميع اللاعبين ولم نفز بأي شيء بعد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بالأداء الذي قدمه الميرنجي أمام نظيره أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي انتهى بانتصار الفريق الملكي بثنائية دون رد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الممتاز ( الليجا )، مؤكداً أنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين خلال المباريات المقبلة.

وقال "زيدان"، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أسبوع جيد، ثلاث مباريات جيدة للغاية، وقبل كل شيء أنا سعيدٌ من أجل اللاعبين، فهم الذين يقاتلون في الميدان ويؤمنون بما يفعلونه، والآن لدينا مباراة يوم الثلاثاء».

وأضاف: «المداورة؟ أنا أثق بجميع اللاعبين.. سأستمر دائمًا بنفس التفكير، أنا أؤمن باللاعبين، فهم يتدربون ويقاتلون، سأعتمد على الجميع».

وأكمل: «جميع اللاعبين كانوا رائعين للغاية، فاسكيز، كارفخال، قائدنا راموس، أرى بأن ما يقدمه مودريتش وكروس الآن، بنفس المستوى الذي قدموه لتحقيق ثلاثية دوري الأبطال، مستوى عال جداً».

وواصل: «ليست هنالك مباريات سهلة، علينا السعي للفوز دائمًا، اليوم كلنا فعلنا ذلك، هذه المباراة الثالثة على التوالي التي نفوز فيها بأفضل طريقة، علينا الاستمرار، ليس هنالك ما نحتفل به، لم نفز بأي شيء بعد».

الريال يفوز بثنائية نظيفة على أتليتكو في ديربي مدريد

فاز ريال مدريد على أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما البرازيلي كاسيميرو، والحارس أوبلاك بالخطأ في مرماه، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، على ستاد ألفريدو دي ستيفانو.

سجل كاسميرو 26 هدفاً في 255 مباراة مع ريال مدريد، حيث سجل أكثر من مودريتش الذي سجل 24 هدفًا في 361 مباراة، فيما سجل كروس 19 هدفا في 294 مباراة.

لم يسدد أتليتيكو مدريد تسديدة واحدة في الشوط الأول ضد ريال مدريد، وهي المرة الثانية التي فشلوا فيها الفريق في تحقيق ذلك في إحدى مباريات الليجا خلال المواسم الخمسة الماضية.

وسعى "الميرنيجي" لتقليل فارق النقاط مع أتليتكو مدريد متصدر البطولة برصيد 26 نقطة، وكان يرغب "الروخي بلانكوس" في الحفاظ على الصدارة وتوسيع فارق النقاط مع ملاحقيه.