رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يتصدر تويتر بعد قرعة الأبطال: «أوروبا أوضة وصالة»

05:18 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
باريس سان جيرمان يتصدر تويتر بعد قرعة الأبطال: «أوروبا أوضة وصالة»

باريس سان جيرمان

تصدر اسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما تم إعلان عن قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وشهدت مدينة نيون السويسرية، إقامة قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقام بالإشراف على إقامتها جورجيو ماركيتي سكرتير عام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وشارك في سحبها ستيفان شابوسات لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، والذي حقق لقب دوري الأبطال عام 1997.

وأقيمت القرعة من أجل تحديد المباريات التي تجمع الفرق التي تأهلت لهذا الدور بعد احتلال المركزين الأول والثاني بدور المجموعات، وأصحاب الصدارة في دور المجموعات هم "ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي من إنجلترا، بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ من ألمانيا، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني"، بينما اكتفى بنيل المركز الثاني كل من "أر بي لايبزيج وبوروسيا منونشنجلادباخ من ألمانيا، وبرشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، ولاتسيو وأتالانتا الإيطاليين، وبورتو البرتغالي".

برشلونة وباريس سان جيرمان في مواجهة ثأرية

وتعد من أبرز مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، صدام برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة تعد ثأرية للفريق الفرنسي الذي خسر 6-1، بعد الفوز ذهابًا على البارسا برباعية دون رد.

تعليقات ساخرة من جمهور السوشيال ميديا على مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان

وبعد إعلان وجود مواجهة حاسمة جديدة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، تصدر اسم باريس سان جيرمان موقع "تويتر"، وسط تعليقات ساخرة من مشجعي الفريقين حول هذه المواجهة المرتقبة، وترصد "الوطن" أبرز التعليقات على تلك المباراة. 

قال حساب باسم "Sarcasm Station": "هتروح مني فين ده أوروبا كلها أوضة وصالة" 

وأعرب "ماجد" عن فرحته لمواجهة برشلونة لباريس سان جيرمان بمقطع فيديو ساخر، معلقًا عليه: "باريس بعد ماشاف مواجهته مع برشلونة". 

وسخر أحمد عنان من مواجهة برشلونة لباريس سان جيرمان قائلا: "عدي من باريس تلاقي بايرن مستنياك"، وعقب "حسن" قائلا: "باريس هياخد انتقامه". 

ويرى حساب باسم "ابو ماريا" أن المواجهة ستكون سهلة على برشلونة قائلا: "باريس أسهل خصم لبرشلونه صراحة". 

وقالت "سلوى": "والله قلتلهم برشلونة مع باريس قلبي حاسس".