رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتسلح بـ فينسيوس وبنزيما أمام بلباو في الدوري الإسباني

10:27 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
ريال مدريد يتسلح بـ فينسيوس وبنزيما أمام بلباو في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الرسمي لفريقه استعدادًا لمباراة أتلتيك بلباو، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" معقل الميرينجي صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة الإسبانية الكبيرة برصيد 23 نقطة إلى الآن، واستعان الفرنسي بالثنائي، الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، ولوكاس فاسكيز في الهجوم، بجانب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، كما يشارك الأوروجوياني فيدي فالفيردي كأساسي لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، فاران، راموس، كارفاخال.

خط الوسط: فالفيردي، كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: بنزيما، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور.

موقف الفريقين بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز

وشهدت اختيارات الفرنسي زين الدين زيدان، استبعاد كاسيميرو، للإيقاف، ومارتن أوديجارد وإيدين هازارد وماريانو دياز ولوكا يوفيتش، بسبب الإصابة.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 23 نقطة، خلفاً لريال سوسيداد، المتصدر بـ 26 نقطة، ومن خلفه أتلتيكو مدريد، الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي أتلتيك بيلباو، في المركز الـ13 برصيد 14 نقطة.

ريال مدريد يسعى لصدارة الدوري الإسباني

ويتطلع الفريق الملكي، لتحقيق الانتصار ومواصلة الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني، مستغلا النشوة العالية التي يعيشها الريال بعد حسم ديربي العاصمة في المباراة الماضية، بالفوز على أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2-0.

حيث كانت نتائج ريال مدريد متذبذبة منذ بداية الموسم، حيث يعاني الفريق من غياب النجم البلجيكي إيدن هازارد، بسبب كثرة الإصابات، بالإضافة لتراجع مستوى الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، والأخطاء الدفاعية الكارثية التي ارتكبها لاعبو الميرنجي بقيادة الفرنسي رافائيل فاران.