رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تهديد لاعب ليون وزوجته بالقتل بسبب إصابة نيمار: حياتكم ثمن ما حدث

06:37 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
تهديد لاعب ليون وزوجته بالقتل بسبب إصابة نيمار: حياتكم ثمن ما حدث

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

باتت حياة البرازيلي تياجو مينديز، لاعب نادي ليون الفرنسي وأسرته مهددة، عقب التدخل العنيف الذي قام به ضد مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، في المباراة التي تلقى خلالها اللاعب المذكور بطاقة حمراء، وانتهت بخسارة الفريق الباريسي حامل لقب الدوري الفرنسي، بهدف دون مقابل، ليتقاسم ليون الصدارة مع ليل برصيد 29 نقطة، ويتراجع باريس إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وافتقد خدمات «نيمار» بعد الإصابة القوية في كاحل القدم، وكشفت كيللي مينديز زوجة لاعب ليون، في تصريحات لشبكة «cnews» الفرنسية، أنه وصلت رسائل تهديد بالقتل التي وصلت لها، وأكدت أن إحدى الرسئال كان نصها: «إذا حدث أي شيء لـ نيمار، ستدفعون حياتكم مقابل ذلك، أنت وأسرتك بالكامل واحدا تلو الآخر».

وتقدمت زوجة لاعب ليون، على الفور، ببلاغ للشرطة الفرنسية، أكدت فيها أنها تلقت تهديدات تصل إلى تعرض أسرتها للقتل فردا تلو الآخر، وفقًا للرسائل التي وصلت إليها.

جماهير باريس لم تقبل اعتذار لاعب ليون

ويبدو أن الاعتذار الذي تقدم به تياجو مينديز، إلى نيمار لم يكن كافيًا، بدليل أن بعض جماهير باريس سان جيرمان لم تتقبل الأمر، وتطورت الوضع بإرسال تهديدات بالقتل لأسرة لاعب ليون.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن «نيمار» يعاني من التواء في الكاحل، سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع، وسيكون موعد العودة المرتقب للجناح البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان، في منتصف شهر يناير المقبل.

وشارك الجناح البرازيلي، خلال الموسم الجاري في 12 مباراة مع باريس سان جيرمان، بكل البطولات سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

باريس سان جيرمان يصطدم بفريق برشلونة في دوري الأبطال

ويخشى جمهور باريس سان جيرمان إصابة أي من لاعبيه الأساسيين، خاصة بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة برشلونة في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو يوم 16 من شهر فبراير المقبل، على أن تكون مباراة الإياب في ملعب حديقة الأمراء يوم 10 مارس المقبل.

يُذكر أن الانتصار الذي حققه ليون على باريس سان جيرمان، بهدف مقابل لا شيء، على ملعب بارك دو برينس معقل الفريق الأخير، هو الأول بعد غياب 13 عاما، وبالتحديد منذ عام 2007، وتكون تلك الخسارة هي الرابعة لفريق العاصمة الفرنسية.