رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيورنتينا يقسو على يوفنتوس بثلاثية في الدوري الإيطالي (فيديو)

12:26 ص | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
فيورنتينا يقسو على يوفنتوس بثلاثية في الدوري الإيطالي (فيديو)

فيورنتينا يفوز على يوفنتوس

سقط فريق يوفنتوس بشكل مدوٍ، على يد ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف دون مقابل، في واحدة من مباريات الجولة الـ 14، بالدوري الإيطالي، حيث تفاجأ فريق السيدة العجوز، بخسارة ثقيلة أبعدته عن صراع الصدارة، المشتعلة في الـ «سيري آيه»، حيث يتأخر بفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر، حيث خاض كل منهما 13 مباراة حتى الآن.

شهدت بداية الماراة اندفاعا هجوميا للاعبي يوفنتوس، وهو ما استغله مبكرا الفريق الضيف في الدقيقة الثالثة، حيث أحرز دوسان فلايفيتش هدف التقدم مستغلا تمريرة فرانك ريبيري، ليسكنها شباك تشيزيني، معلنا تقدم فيورنيتنا بهدف دون مقابل.

وشهدت الدقيقة 17 منعطفا هاما في المباراة، حيث نال خوان كوادرادو بطاقة حمرتء بشكل مباشر، بعد تدخل تقنية الفيديو التي أثبتت تدخله الخطير ضد أحد لاعبي الفيولا، لينال طردا مستحقا.

واضطر أندريا بيرلو، إلى سحب آرون رامسي، والدفع بدانيلو، وحاول اليوفي الوصول إلى مرمى ضيفه، لكن انتهى الشوط الأول بتقدم الفيولا بهدف دون مقابل.

يوفنتوس واصل الهجوم رغم النقص العددي

وفي الشوط الثاني، تواصل هجوم يوفنتوس، مع اعتماد فيرونتينا على الكرات المرتدة، وتمكن الضيوف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76، عبر أليكس ساندرو الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

وقتل مارتين كاسيريس المباراة في الدقيقة 81، محرزا الهدف الثالث، في شباك يوفنتوس، ليُنهي آمال فريق السيدة العجوز، في العودة إلى المباراة.

فيورنتينا يبتعد خطوة عن مراكز الهبوط

بتلك النتيجة رفع فيورنتينا رصيده إلى 14 نقطة، محتلا المركز الخامس عشر، ليبتعد خطوة عن مراكز الهبوط، حيث رفع الفارق عن كورتوني صاحب المركز الثامن عشر إلى خمس نقاط.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة، في المركز الرابع، بعد خوض 13 مباراة، وهو نفس رصيد نابولي صاحب المركز  الثالث، لكن الأخير خاض مباراة أقل، بالإضافة إلى انه سيواجه اليوفي في مباراة مُعادة بعد قرار اللجنة الأولمبية الإيطالية.