رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتقاسم صدارة الدوري الإسباني بهدفين في مرمى غرناطة «فيديو»

10:50 م | الأربعاء 23 ديسمبر 2020
ريال مدريد يتقاسم صدارة الدوري الإسباني بهدفين في مرمى غرناطة «فيديو»

ريال مدريد وغرناطة

تقاسم ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني «لا ليجا» مرة أخرى، بعد تحقيقه فوزًا هامًا على ضيفه غرناطة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الفريق الملكي بهدفين دون مقابل، ليتساوى فريق الريال مع غريمه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد في صدارة الليجا، ولكل منهما 32 نقطة.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصاره الخامس على التوالي، في منافسات الدوري الإسباني.

شهد الشوط الأول سيطرة كبرى لأصحاب الأرض، والذي أشهر فيه الحكم الإسباني خوان مارتينيز مونويرا البطاقة الصفراء مرتين، حيث نال لوكاس فازكيز لاعب ريال مدريد، وديميتري فولكير لاعب غرناطة إنذارًا لكل منهما.

وفي الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، أجرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تبديلا اضطراريًا بسحب رودريجو المصاب، وأشرك ماركو أسينسيو بدلا منه.

ريال مدريد أحرز هدفين في الشوط الثاني ضد غرناطة

واصل ريال مدريد هجومه في الشوط الثاني، وترجم البرازيلي كاسيميرو تلك السيطرة، إلى هدف التقدم في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

 

وأجرى دييجو مارتينيز مدرب غرناطة أربعة تبديلات بمعدل تبديليني في الدقيقتين 63، 73، لكي يغير استراتيجية فريقه والبحث عن تعديل النتيجة، ورد زيدان بإشراك كل من فينيسيوس جونيور وإيسكو على حساب لوكاس فازكيز وفيدريكو فالفيردي على الترتيب.

كريم بنزيما سجّل هدف ريال مدريد الثاني

اندفع فريق غرناطة في الدقائق الأخيرة بحثًا عن تعديل النتيجة، وفي المقابل اعتمد ريال مدريد على الكرات المرتدة، ومن إحداها تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليحسم المباراة بفوز ريال مدريد اليوم بهدفين دون مقابل.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 32 نقطة، متعادلا مع أتليكو مدريد، ويتفوق الفريق الملكي بفضل المواجهات المباشرة التي يتم اللجوء إليها في نهاية الموسم، مع العلم أن فريق أتلتيكو مدريد خاض مباراتين أقل من الريال.