رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابح ماجر: صلاح فخر العرب.. وأي لاعب يحلم بـ ريال مدريد أو برشلونة

06:52 ص | الأحد 27 ديسمبر 2020
رابح ماجر: صلاح فخر العرب.. وأي لاعب يحلم بـ ريال مدريد أو برشلونة

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

أشاد رابح ماجر، نجم الكرة الجزائرية ونادي بورتو البرتغالي السابق، بإمكانيات النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى سعادته بتألق نجم منتخب مصر مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وتحقيقه للإنجازات عاماً تلو الآخر، موضحاً رأيه في إمكانية انتقال صلاح لصفوف برشلونة أو ريال مدريد خلال الموسم المقبل، في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال ماجر في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية في برنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «محمد صلاح يمثل فخراً للعرب، فهو شرف للكرة العربية والأفريقية وليس مصر فقط، لقد تطور كثيراً تحت قيادة يورجن كلوب في صفوف ليفربول».

وأضاف: «صلاح أصبح من أفضل اللاعبين في العالم، وهو صاحب القرار في مستقبله، فأي لاعب يتمنى الانتقال لصفوف ريال مدريد وبرشلونة».

وتابع: «قطبي الكرة الإسبانية هما حلم لأي لاعب، وأمنية لكل عربي رؤية صلاح بقميص برشلونة مع ليونيل ميسي، أو بقميص ريال مدريد برفقة لوكا مودريتش وتحت قيادة زين الدين زيدان وسيكون محظوظاً لأنه سيتطور بصورة أكبر، لكن ليفربول منحه التتويج بلقب دوري الأبطال، وفي النهاية أنا أحترمه وهو مسؤول عن قراره».

كلوب عن غضب صلاح بسبب شارة القيادة: أخطأت في حق أوريجي فقط

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن تصريحات محمد صلاح جناح الريدز حول أزمة شارة القيادة خلال مواجهة ميتلاند الدنماركي.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: «لقد تحدثت إلى صلاح بعد مباراة ميتلاند، ثم أدركت أن الأمر لم ينجح جيدًا، لذلك أوضحت ذلك، إجراء المقابلة هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل لكن لا توجد أي مشكلة».

‏وأضاف: «حصل ترينت ألكسندر أرنولد على شارة القيادة لأنه كان الأقدم في النادي بعد غياب فان دايك وميلنر وهندرسون وفينالدوم، من الواضح أن صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لي».

‏وتابع: «إذا ارتكبت خطأ فهو أن ديفوك أوريجي لم يكن الكابتن تلك الليلة، لقد أخبرني أحد أنه الأقدم لكن لم أعلم ذلك بسبب كثرة إعاراته».

وعن إمكانية رحيل صلاح عن صفوف الريدز علق كلوب قائلا: «نُجري التغييرات ونتعاقد مع اللاعبين وإذا أرادَ أحدهم الرحيل لا يمكننا منعه، المشكلة هي أنني لا أفهم لماذا يريد أحد الرحيل من هذا النادي».

‏وأكمل: «جميعنا يمكننا الانتقال إلى أي مكان إذا أردنا، لكنني أعتقد أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يجعلك ترغب بمغادرة ليفربول هو الطقس، هل هناك سبب آخر؟ هذا النادي من أكبر الأندية في العالم».