رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يحسم تجديد عقد مودريتش حتى 2022

08:00 ص | الأحد 27 ديسمبر 2020
ريال مدريد يحسم تجديد عقد مودريتش حتى 2022

لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن توصل لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش إلى اتفاق مبدئي لتمديد عقده مع ناديه ريال مدريد الإسباني إلى ما بعد انتهاء عقده الحالي في يونيو 2021، وذلك عقب تألقه رفقة الميرنجي هذا الموسم، حيث يقدم أداءً مميزاً جعله النجم الأبرز في الفريق خلال الوقت الحالي، رغم تقدمه في العمر، لكنه أحد أفراد الجيل الذهبي للميرنجي، رفقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي حصد معه لقب دوري أبطال أوروبا لثلاث سنوات متتالية، وتوج لاعب الوسط الكرواتي بجائزة أفضل لاعب في العالم، ليكسر هيمنة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الكرواتي الدولي سيجدد عقده لعام آخر، حتى 30 يونيو 2022، ليستمر مع رفاقه في النادي الملكي، ويكمل عقداً من الزمن مع ريال مدريد، بعد أن كان قد انضم لصفوفه قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في عام 2012.

وقالت الصحيفة إن خلال السنوات الثماني والنصف التي قضاها في العاصمة الإسبانية، فاز مودريتش بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين في الليجا، وعدة ألقاب أخرى، بالإضافة إلى الكرة الذهبية على المستوى الفردي.

ماركا: عروض مغرية لمودريتش من قطر وأمريكا.. والكرواتي يفضل البقاء في مدريد

وكانت ماركا قد ذكرت في وقت سابق أن مودريتش كان على استعداد لخفض راتبه للبقاء في ريال مدريد، وأنه لن يحصل على نفس القيمة التي يتقاضاها الآن في عقده الجديد، وكشفت الصحيفة عن أن مودريتش في الأشهر القليلة الماضية، تلقى عددًا من العروض من أماكن أخرى، بما في ذلك عروض مغرية مادياً من أندية قطرية، بالإضافة إلى بعض الأندية بالدوري الأمريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف مودريتش كان دائمًا هو البقاء في ريال مدريد، فهو حاليًا أكبر لاعب في الفريق الأول، لكن مستواه من بين الأفضل حتى على صعيد اللياقة البدنية.

وكان من المتوقع أن تكون بطولة أمم أوروبا المقبلة «يورو 2020» هي الرحلة الأخيرة لمودريتش مع المنتخب الكرواتي، لكن تأجيل البطولة إلى عام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا، قد يمنحه الفرصة لختام مشواره مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.