رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيكي سيتين: تخلصت من الحزن بعد رحيلي عن برشلونة وغيرت رقم تليفوني

06:37 ص | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020
كيكي سيتين: تخلصت من الحزن بعد رحيلي عن برشلونة وغيرت رقم تليفوني

كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة

قال كيكي سيتين، المدير الفني السابق لبرشلونة، إنه لم يندم على قبول تدريب النادي الكتالوني قبل عام، وتغلب على الحزن بسبب ما حدث معه في النادي، وتمكن من العيش منعزلاً عن الأجواء في الفترة الماضية وبهدوء تام حيث غير رقم هاتفه، حيث يوقفه الجميع ويطلبون التحدث معهم حول برشلونة.

وأضاف عبر صحيفة «ماركا» الإسبانية: «تعد التجربة في برشلونة غير اعتيادية، رغم أنني لم أستمتع كما كنت أريد، لكنني وجدت أمور مُعقدة حقًا داخل النادي».

وتابع «أظهرت الأرقام والإحصائيات تمكن الفريق من تحسين بعض الجوانب، مثل استعادة الكرات في منطقة المنافس، أو الاستحواذ على الكرة لوقت أطول بكثير، أو التقليل في السلبيات بشكل أفضل، فهي أرقام موضوعية بكل تأكيد».

وأضاف «لم أواجه أي مشاكل إلا مع 3 أو 4 خلال 14 عامًا في مسيرتي كمدرب بشأن اللعب أساسيًا». 

وعن كيفية قضاء وقته في الوقت الحالي «ألعب التنس وركوب الدراجات وأقرأ كثيرًا، كما أشاهد المباريات ومنها مباريات ريال سوسيداد».

وواصل «ريال سوسيداد لديه فلسفة واضحة لكرة القدم، ولديه مدرب استثنائي في الوقت الراهن وأضاف بعض الجوانب التكتيكية الرائعة، رغم ذلك لابد من القتال على اللقب، لكن الفريق جيد للغاية، وبوجود لاعبين أكثر وعيًا قادرين على إحراز بطولة».

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة في المركز الخامس ففي ترتيب الدوري الإسباني، حيث لعب 14 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات، فيما نجح في تسجيل 28 هدف واستقبل 14 آخرين.

ويتواجد ريال سوسيداد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما نجح في تسجيل 25 هدف واستقبل 12 آخرين.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان