رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: الهولندي فان دايك لن يعود للمشاركة مع ليفربول قريبا

04:48 م | الجمعة 01 يناير 2021
يورجن كلوب: الهولندي فان دايك لن يعود للمشاركة مع ليفربول قريبا

فان دايك وكلوب

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أن تعافي المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، من إصابته القوية في الركبة، يسير بشكل جيد، ولكنه أكد أن برنامجه التأهيلي سيستغرق وقتًا طويلًا، وأجاب كلوب، على سؤال حول المقطع الذي نشره فان دايك، وبرنامجه التأهيلي عقب التعادل مع نيوكاسل يوم الأربعاء، قائلا: «ليس لدي مشكلة في التحدث عن فيرجيل فان دايك، وأستطيع القول إن عملية تعافيه تسير بشكل جيد للغاية. لا يجب أن ننسى أنه تعرض لإصابة قوية، لذا سيستغرق برنامجه التأهيلي وقتًا طويلًا».

كلوب: أسعد بمشاهدة مقاطع فيديو فان دايك

وتابع: «أسعد بمشاهدة هذه المقاطع لأنها تظهر لنا أنه يحرز تقدمًا، ولكن كما قلت، لا يزال أمامه وقتا طويلا. كنت أتمنى أن أقول شيئًا مختلفًا، ولكن هذا هو واقع الأمر».

وكان المدافع الهولندي قد تعرض لإصابة قوية في ركبته خلال مباراة ديربي الميرسيسايد أما إيفرتون في أكتوبر الماضي، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية وترتب عليها ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشر فان دايك، عبر حسابه على تويتر، مقطعًا مصورًا له وهو يقوم ببعض التدريبات على دراجة داخل صالة الألعاب الرياضية، كجزء من برنامجه التأهيلي.

وينتظر عشاق ليفربول الإنجليزي، عودة فان دايك، من جديد للمشاركة، خاصة وأنه أحد أهم المدافعين في العالم بل أفضلهم قبل تعرضه لإصابة الرباط الصليبي، كما أن ليفربول يحتاجه بقوة في هذا التوقيت من أجل العمل على حسم بطولة الدوري مبكرًا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 16 مباراة، نجح في الفوز بـ9 مباريات، فيما تعادل في 6، وخسر مباراة وحيدة، ونجح في تسجيل 37 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.