رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

09:33 م | الأحد 03 يناير 2021
رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

رونالدو مهاجم يوفنتوس

أعلن أندريا بيرلو، مدرب فريق يوفنتوس عن تشكيل فريقه لمواجهة أودينيزي، اليوم، في إطار الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإيطالي، حيث يقود صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو هجوم السيدة العجوز من أجل الاقتراب خطوة نحو مراكز الصدارة في ظل تعثر الفريق مؤخرا وتراجعه للمركز السابع بجدول الكالتشيو، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

وجاء تشكيل يوفنتوس أمام أودينيزي كالتالي:

في حراسة المرمى: تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، بونوتشي، ساندرو.

في خط الوسط: كييزا، ماكيني، بينتانكور، رامسي.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا.

يوفنتوس يسعى لاستعادة الانتصارات

ويأمل فريق يوفنتوس إلى استعادة ذاكرة الانتصارات مجددًا، بعد الهزيمة من فيورنتينا في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ويسعى لاعبو البيانكونيري في تحسين موقع فريقهم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو ما سيتحقق عبر تحقيق الفوز في مواجهة اليوم على حساب ضيفه أودينيزي، ويدخل فريق البيانكونيري مباراة اليوم وفي رصيده 24 نقطة.

يوفنتوس يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي

وجمع فريق يوفنتوس، نقاطه بعد تحقيق ستة انتصارات، ومثلها من التعادلات وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبو السيدة العجوز، 25 هدفا وتلقت شباكهم 13 هدفا، ويحتل الفريق المركز السادس، متاخرا بفارق 10 نقاط عن ميلان المتصدر.

فيما يدخل فريق أودينيزي المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث تلقى بدوره هزيمة في الجولة الماضية أمام بينيفينتو بهدفين دون رد، ويدخل اللقاء وفي رصيده 15 نقطة، محتلا المركز الثاني عشر.

وكانت آخر لقاء جمع فريقي يوفنتوس وأودينيزي في منافسات الدوري الإيطالي، في الموسم الماضي 19-20، وانتهت بفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، يوم 23 يوليو 2020 على ملعب داتشيا آرينا معقل أودينيزي.