رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلباو 3-2 ويقترب من قمة الدوري الإسباني «فيديو»

12:23 ص | الخميس 07 يناير 2021
ميسي يقود برشلونة للفوز على بلباو 3-2 ويقترب من قمة الدوري الإسباني «فيديو»

ميسي تألق في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقاد فريقه برشلونة إلى تحقيق انتصار ثمين، على مضيفه أتلتيك بلباو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان ماميس معقل فريق بلباو، في واحدة من مؤجلات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ليقترب البارسا مجددا من أهل القمة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بدأ برشلونة مندفعا هجوميا كالعادة، واعتمد فريق بلباو على الكرات المرتدة، ونجح من إحدى تلك الكرات، تسجيل هدف التقدم عبر إيناكي ويليامز بعد مرور أول ثلاث دقائق فقط من صافرة البداية.

لم يُحبط لاعبو برشلونة، بل واصلوا هجومهم، وفي الدقيقة 14، مرر ليونيل ميسي كرة قُطرية داخل منطقة الجزاء، ليمهدها فرانكي دي يونج، إلى بيدري، ليسجل الأخير برأسه هدف التعادل.

برشلونة حوّل تأخره بهدف إلى تقدم على أتلتيك بلباو

واستمر هجوم الفريق الكتالوني، وقبل نهاية الشوط الأول بسبعة دقائق، قام بيدري بصناعة الهدف الثاني لصالح برشلونة، والي أحرظه ليونيل ميسي، لينتصف زمن اللقاء وبرشلونة متقدما بهدفين مقابل هدف.

واصل لاعبو برشلونة الهجوم في بداية الشوط الثاني، وترجم ليونيل ميسي تلك السيطرة إلى تسجيل الهدف الثالث، الذي صنعه له زميله الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 62، ليقترب الفريق الكتالوني من حسم اللقاء.

 

برشلونة يقترب من أهل القمة في جدول ترتيب الدوري الإسباني

وشهدت الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بعض الإثارة، خاصة بعدما أحرز إيكر مونياين هدف أتلتيك بلباو الثاني، لكنه لم يكن كافيا لتفادي الخسارة.

بتلك النتيجة اقترب فريق برشلونة من فرق الصدارة، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة محتلا المركز الثالث، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وتجمد رصيد أتلتيك بلباو عند 21 نقطة، محتلا المركز التاسع.