رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: التعاقد مع مدافع أمر مستبعد.. ولا نعلم موعد لعودة جوتا

06:42 م | الخميس 07 يناير 2021
يورجن كلوب: التعاقد مع مدافع أمر مستبعد.. ولا نعلم موعد لعودة جوتا

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن حقيقة تعاقد الريدز مع مدافع جديد، لتدعيم صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في ظل الإصابات التي ضربت صفوف النادي الإنجليزي، منذ بداية الموسم الجاري، خاصة على صعيد قلبي الدفاع، حيث سيغيب الثنائي الإنجليزي جو جوميز والهولندي فان دايك حتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة، كذلك يفتقد الفريق لخدمات الكاميروني جويل ماتيب، الذي يعاني من كثرة الإصابات، وذلك قبل مواجهة أستون فيلا، غداً الجمعة، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي. 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «لا أستطيع أن أنفي تماما التعاقد مع أي لاعب، لكن هذا غير مرجح بسبب الوضع في العالم، إنه وضع صعب على الأندية والناس عامةً، التوقيع مع مدافع؟ لن أنفي تماما الفكرة لكنها مستبعدة بالنسبة لنا، بعض الأندية تعاني من مشاكل مالية لكن في ليفربول المُلاّك مسؤولون للغاية».

وأضاف: «فزنا بالدوري الإنجليزي، وحققنا لقب دوري أبطال أوروبا، والنادي في أفضل وضع ممكن ولدينا 3 لاعبين كبار بالإضافة إلى فابينيو بالإضافة إلى بعض الناشئين في هذا المركز، وثلاثة من لاعبي قلب الدفاع أصيبوا جميعًا، هل هذا الموقف الذي عادة ما نفعل فيه شيئًاً، نعم بالتأكيد، ربما يمكنك فعل شيء ما لكنه حل قصير المدى، لكن هذا ليس صحيحًا».

وعن مواجهة الغد علق قائلاً: "كأس الاتحاد؟ لم نتقدم لأدوار متقدمة ابداً، لست سعيداً بالتعادلات والهزائم التي حققناها بهذه البطولة، لدينا مباراة صعبة ضد الفيلا، انا دوماً اخذ كأس الاتحاد الانجليزي على محمل الجد لكن لايمكننا ان ننسى شدة هذه الفترة".

وعن مصير المصابين وموعد عودتهم، قال: «عودة جوتا؟ لا أعلم، لا يوجد موعد زمني لعودة ديوجو، بينما ماتيب سنحاول استعادته لمباراة اليونايتد، إنه في مسار صحيح لكن ربما يغيب عن تلك المباراة، لا اعلم علينا ان ننتظر».

يورجن كلوب: مينامينو يمر بحالة جيدة.. ويجب علينا إشراكه مجددا

وأشاد كلوب بمستوى الياباني تاكومي مينامينو وتطوره مع الريدز: «عندما تنتقل لنادٍ ما يعتقد الجمهور أنك ستسجل 20 أو 30 هدفا، لكنه حقاً يمر بحالة جيدة معنا، مستواه تطور واستطاع الدخول في الأجواء والتعود على طبيعة الفريق».

وأكمل: «مينامينو اتخذ خطوات كبيرة مع الفريق، لم يشارك منذ مواجهة كريستال بالاس، ونحقق لم نحقق الفوز بعد ذلك، لذا يجب علينا الدفع به في قادم المباريات».

بسبب كورونا.. أستون فيلا يغلق مقر تدريباته قبل لقاء ليفربول

أعلن نادي أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، إغلاق مقر تدريباته، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» المنتشر في جميع أنحاء العالم، والذي أدى إلى إصابة العديد من لاعبي الفريق الأول داخل صفوف الفيلانز وعدد من أعضاء الجهاز الفني والإداري وبعض الموظفين بالفيروس الذي يهاجم أرجاء العالم.