رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب وسط أودينيزي الإيطالي

12:46 م | الجمعة 08 يناير 2021
ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب وسط أودينيزي الإيطالي

رودريجو دي بول متوسط فريق أودينيزي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، دخول نادي ليفربول السباق حول التعاقد مع لاعب وسط أودينيزي بالاشترك مع نادي إنتر ميلان، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ليفربول يسعى إلى التعاقد مع الأرجنتيني رودريجو دي بول متوسط فريق أودينيزي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة الريد في التعاقد مع لاعب جديد بسبب كثرة إصابات الفريق هذا الموسم في خط الوسط، حيث أصيب أكثر من لاعب منهم تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وشيردان شاكيري وديوجو جوتا. 

وكشفت الصحيفة البريطانية، عن أن لاعب وسط أودينيزي في قائمة اهتمامات فريقي ليدز يونايتد وإنتر ميلان خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ونوهت بأن اهتمام ليفربول قد يرفع سعر اللاعب الأرجنتيني إلى 40 مليون إسترليني. 

احصائيات رودريجو دي بول لاعب فريق أودينيزي

وانتقل رودريجو دي بول إلى أودينيزي الإيطالي من فريق فالنسيا مقابل 3 ملايين يورو، ولعب اللاعب الأرجنيتيني 17 مباراة هذا الموسم مع فريق الملقب بـ«الحمير الوحشية الصغيرة»، نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أخرى، فيما شارك في 15 مباراة في الدوري الإيطالي ومباراتين في كأس إيطاليا.

وشارك اللاعب في 277 مباراة بشكل عام خلال مسيرته، نجح في تسجيل 37 هدفا وتقديم 39 تمريرة حاسمة.

ترتيب فريق أودينيزي في الدوري الإيطالي

ويحتل أودينيزي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث لعب 15 مباراة نجح في الفوز في 4 مباريات وتعادل مثلها، وخسر 7 مرات، فيما نجح في تسجيل 17 هدفا كثالث أضعف دفاع في الكالتشيو، واستقبل 23 أخرى.

ويحتل فريق ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، يليه إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 36 نقطة في صراع شرس على لقب الكالتشيو في ظل ابتعاد السيدة العجوز.