الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم 9/1/2021

12:02 م | السبت 09 يناير 2021
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم 9/1/2021

ريال مدريد

يفتح ملعب «أل سادار» أبوابه، في العاشرة مساء، لاستقبال مباراة ريال مدريد وأوساسونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، بتعليق صوتي للمعلق الشهير علي محمد علي، في اللقاء الذي يبحث فيه النادي الملكي عن خطف الصدارة من الجار أتلتيكو مدريد، الذي يعتلي القمة برصيد 38 نقطة.

ريال مدريد يسعى لخطف الصدارة من أتلتيكو مدريد

ويخوض ريال مدريد مباراته، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وعينه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يقف على بعد نقطتين من الوصول إليه، إذ يحتل الملكي وصافة الليجا برصيد 36 نقطة، حصدهم من الفوز في 11 مباراة، والتعادل ثلاث مرات ومني بالهزيمة مثلهم.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مواجهة أوساسونا

ومن المتوقع أن يواصل مدرب ريال مدريد، الاعتماد على التشكيل الذي يقوده تيبو كورتوا في حراسة المرمى، بينما سيتسلح بالرباعي الدفاعي ناتشو، فاران، راموس وميندي، وفي خط الوسط من المرجح أن يضع مودريتش، كاسيميرو وتوني كروس، مع الثلاثي الهجومي أسينسيو، بنزيما وفاسكيز.  

ولا يزال مصير وجود زين الدين زيدان على دكة ريال مدريد، لإدارة لقاء أوساسونا معلقاً، بسبب مخالطته لحالة مصابة بفيروس كورونا، وعزله لحين التأكد من عدم حمله للوباء، وفقاً للإجراءات الاحترازية التي يتبعها الدوري الإسباني، للحفاظ على سلامة اللاعبين، والسيطرة على انتشار الوباء من جديد.

وفي المقابل، يدخل أوساسونا المباراة سعيا خلف الابتعاد عن مناطق الهبوط، وتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يوجد في المركز قبل الأخير، برصيد 14 نقطة، حصدهم من الفوز في ثلاث مباريات فقط، بينما مني بالهزيمة ثماني مرات، وحسم التعادل خمس مباريات.