رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع لاعب باريس.. وميلان يستهدف مدافع شالكه

08:33 م | السبت 09 يناير 2021
إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع لاعب باريس.. وميلان يستهدف مدافع شالكه

لاعبو ميلان وإنتر

يسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ إنتر ميلان، إلى التعاقد مع وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، رغبة كونتي في ضم الأرجنتيني لياندرو باريديس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابعت الصحيفة: «لا يملك النيراتزوري المال الكافي في الوقت الراهن لإقناع مسئولي الفريق الباريسي الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023، موضحة أن المدير الفني لإنتر ميلان يعتقد أن لياندرو باريديس سيشكل ثنائيا رائعًا في خط الوسط مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش».

ميلان يسعى للتعاقد مع مدافع شالكه «أوزان كاباك»

وفي السياق ذاته، يسعى نادي ميلان، للتعاقد مع التركي أوزان كاباك مدافع شالكه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الذي يعد أيضًا أحد أهداف نادي فريق ليفربول الإنجليزي.

وبحسب موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، رغم سهولة المفاوضات لضم الفرنسي محمد سيماكان مدافع ستراسبورج، عن التركي أوزان كاباك مدافع شالكه لكن ميلان يفضل الأخير. 

وذكر الموقع الإيطالي، أن ميلان عرض 15 مليون يورو للتعاقد مع سيماكان، رغم ذلك يرغب النادي الفرنسي في الحصول على 20 مليون يورو.    

وكشف الموقع الإيطالي أن الصفقة قد تحسم مقابل 18 مليون يورو.

ميلان يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل فريق ميلان المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة، فيما سجل 35 هدف واستقبل 19 آخرين.

فيما يتواجد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراتين، فيما سجل 41 هدف واستقبل 21 آخرين.