رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاستيون الإسباني يتعاقد مع جاريدو لإنقاذه من الهبوط للدرجة الثالثة

07:11 م | الأربعاء 13 يناير 2021
كاستيون الإسباني يتعاقد مع جاريدو لإنقاذه من الهبوط للدرجة الثالثة

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي

تعاقد نادي كاستيون الإسباني والذي يلعب بالدرجة الثانية، تعاقده مع المدرب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، لتولي مهام الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وجاء التعاقد مع المدرب الإسباني بعدما أصبح فريق كاستيون بالمركز الـ21 وقبل الأخير في الدرجة الثانية بعد مرور 21 جولة من المسابقة ما يجعله مهدد بالهبوط للدرجة الثالثة.

وعاد جاريدو، للدوري الإسباني من جديد بعد آخر تجربة له هناك مع ريال بيتيس في عام 2014.

جاريدو يقود الأهلي للفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية الوحيد في تاريخ الأحمر

وكان جاريدو قاد الأهلي للفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية الوحيد في تاريخ المارد الأحمر، فى المباراة الشهيرة التي فاز بها بطل مصر على سيوي سبور الإيفواري 1-0 بهدف عماد متعب في اللحظات الأخيرة، كما حقق لقب السوبر المصري خلال عام واحد تولى خلاله تدريب الأهلي.

كما حقق جاريدو لقب الكونفدرالية الأفريقية مع الرجاء البيضاوي المغربي 2018 قبل أن ينتقل للعين الإماراتي ثم النجم الساحلي التونسي ثم كانت آخر محطاته مع الوداد المغربي.

الوداد المغربي آخر محطات جاريدو قبل الرحيل لإسبانيا

وكانت آخر تجربة لجاريدو هي تدريب الوداد المغربي الموسم الماضي قبل رحيله عنه لسوء النتائج.

وكانت ترددت مؤخرا العديد من الأنباء عن اقتراب خوان كارلوس جاريدو من تدريب نادي الزمالك، في عهد المعزول، قبل تولي جايمي باتشيكو تدريب الفريق رسميا، ولكن خرج المدير الفني الأسبق للأهلي للتأكيد عى أنه لم يحدث أي تواصل بينه ومسؤولي نادي الزمالك لأجل تولي مهام تدريب الفريق، مضيفا أنه يعيش فترة استجمام لتحديد وجهته المقبلة.