رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاكو يعبر بإنتر ميلان لربع نهائي كأس إيطاليا بهدف قاتل في فيورنتينا

07:38 م | الأربعاء 13 يناير 2021
لوكاكو يعبر بإنتر ميلان لربع نهائي كأس إيطاليا بهدف قاتل في فيورنتينا

روميلو لوكاكاو لاعب نادي إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان، فوزًا صعبًا على نظيره فيورنتينا، بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب أرتيميو فرانكي، في ثمن نهائي بطولة كأس إيطاليا، حيث سجل لاعب الوسط الدولي التشيلي أرتورو فيدال، الهدف الأول لمصلحة إنتر من ركلة الجزاء في الدقيقة 40، وتعادل كريستيان كوامي في الدقيقة 57، قبل أن يسجل روميلو لوكاكو هدف فوز إنتر في الدقيقة 119 من الشوط الإضافي الثاني، ليضرب بذلك النيراتزوري موعدًا في دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا مع غريمه إيه سي ميلان، بعدما نجح الروسونيري في التأهل بعد فوزه على تورينو بركلات الترجيح.

في الدقيقة 37 جاءت أخطر فرص الشوط الأول لصالح إنتر ميلان، بعدما أطلق إريكسن تسديدة قوية من خارج المنطقة، أبعدها الحارس بقبضة يده لترتد إلى سانشيز الذي سدد الكرة من داخل المنطقة في القائم الأيسر للفيولا، وسط مطالبات من سانشيز باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلته من جانب حارس مرمى الفيولا.

إنتر ميلان يحرز الهدف الأول ضد فيورنتينا من ضربة جزاء

وعاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو «فار» والتي أكدت وجود عرقلة من تيراتشيانو لقدم سانشيز، ليحتسب ركلة جزاء، ونجح أرتورو فيدال في تحويلها لهدف أول بالدقيقة 40، بعدما سدد الكرة في منتصف المرمى.

 

لوكاكو يخطف الفوز في الوقت القاتل

ونجح كوامي في تعديل النتيجة لمصلحة فيورنتينا في الدقيقة 57، بعد ارتباك دفاعي كبير داخل منطقة جزاء إنتر ميلان، ويشتت كولاروف الكرة على حدود المنطقة لتجد كوامي الذي أطلق تصويبة صاروخية من على حدود المنطقة في الشباك.

وفي الدقيقة 119 بعد امتداد المباراة للأشوط الإضافية، تمكن روميلو لوكاكو من تسجيل هدف قاتل لإنتر، بعد عرضية متقنة من باريلا من الناحية اليمنى، قابلها لوكاكو برأسية في الشباك، ليعلن عن هدف انتصار فريقه القاتل في شباك الفيولا.